الأتراك يؤكدون: وناس وافق على عرض بشكتاش

2021-06-26 19:55
الجزائري آدم وناس في طريق مفتوح لمغادرة نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منح الدولي الجزائري آدم وناس، نجم نادي نابولي الإيطالي، موافقته على اللعب لنادي بشكتاش التركي الموسم المقبل 2020-21، بعد أن تقدم الأخير بعرض لضم الجناح الموهوب، مفضلا بذلك النادي الأسود والأبيض على أندية إيطالية عدة، وحتى على غريمه غلطة سراي التركي.

وقال موقع "فاناتيك" التركي، السبت 26 يونيو/ حزيران، إن آدم وناس وافق على عرض بشكتاش وفضله حتى على عرض غلطة سراي الذي أبدى هو الآخر رغبة في ضم نجم نابولي، مشيرا إلى أن إدارة بشكتاش ستحسم صفقة الدولي الجزائري خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت بعض المصادر أرجعت تحمس وناس لعرض بشكتاش إلى نجاح مواطنه رشيد غزال، الموسم الماضي مع النادي التركي، ومساهمته الكبيرة في التتويج ببطولتي الدوري التركي وكأس تركيا، واستعادة توهجه الكروي هناك، كما أن مشاركة النادي التركي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تعتبر عاملا إضافيا أغرى نجم نادي نيس الفرنسي السابق وجعله يقبل بهذا العرض، حسب موقع "فاناتيك" التركي.

وكان وناس عرف تجربتين متباينتين الموسم الماضي، حيث لعب بنظام الإعارة في النصف الأول من الموسم مع نادي كالياري الإيطالي، حيث عانى كثيرا من دكة البدلاء بسبب الإصابة وخيارات المدرب، واكتفى بالمشاركة في 7 مباريات دون أن يترك أي بصمة.

خريج أكاديمية نادي بوردو الفرنسي خاض النصف الثاني من الموسم مع نادي كروتوني، حيث شارك في 15 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع أربعة أخرى، وترك انطباعا جيّدا عند أندية الدوري الإيطالي.

وما زال لاعب الجزائر مرتبطا مع نابولي بعقد يمتد إلى غاية شهر يونيو من العام القادم، ويبحث نادي الجنوب الإيطالي عن بيعه تفاديا لرحيله مجانا الصيف المقبل، وهو الذي دفع 12 مليون يورو لاستقدامه من بوردو الفرنسي صيف 2017.

شارك: