اقتراب عودة كريم بنزيما إلى تدريبات الاتحاد الجماعية

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 12:57
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي يؤدي تدريباته البدنية (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتربت عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى تدريبات نادي الاتحاد الجماعية، وفقًا لما أعلنه النادي الجداوي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس".

وقال الاتحاد إن اللاعب المخضرم يؤدي برنامجًا تدريبيًّا خاصًّا، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك يوم الإثنين 5 فبراير/ شباط الجاري.

وتأكد غياب كريم بنزيما عن مباراة الاتحاد أمام مضيفه الفيصلي، أمسية الأحد 4 فبراير، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

كريم بنزيما والاتحاد.. الأزمة تمر بسلام

وكانت علاقة كريم بنزيما قد توترت مع الاتحاد، على خلفية تأخر عودة اللاعب الفرنسي إلى الفريق، عقب نهاية الإجازة الممنوحة للاعبين، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وعاد اللاعب إلى مدينة جدة السعودية، الخميس 18 يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد أن تخلف عن مرافقة الاتحاد في معسكره الماضي بمدينة دبي الإماراتية، وانقطاع الاتصالات معه.

وتأخرت عودة بنزيما إلى الاتحاد لمدة 17 يومًا، وهو ما أغضب إدارة النادي الجداوي ومدرب الفريق، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي رفض التحاق اللاعب بمعسكر دبي.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن نجم ريال مدريد السابق أراد مغادرة "العميد" هذا الشتاء، قبل أن تنفي صحيفة "ليكيب" الفرنسية هذه الشائعات، وتؤكد بقاء صاحب الـ36 عامًا مع الاتحاد.

أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد 

شهدت الفترة الماضية موجة من الانتقادات الجماهيرية والإعلامية للاعب الفرنسي؛ بسبب تراجع مستواه، وعدم تقديمه الإضافة المأمولة مع النادي الذي انضم إليه خلال الميركاتو الصيفي 2023، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، أحرز كريم بنزيما 12 هدفًا، وقدَّم 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة لعبها مع الاتحاد، عبر جميع المسابقات، ويمتلك في جعبته 9 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الاتحاد السعودي كريم بنزيما دوري روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


ولا يُقدم الاتحاد أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، إذ يحتل "النمور" المركز السابع بجدول ترتيب بطولة  دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و18 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

وأبرم النادي الجداوي مجموعة من الصفقات المحلية خلال الميركاتو الشتوي الماضي؛ لمحاولة تصحيح مسار "النمور" بعد معاناتهم من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية، ببطولة دوري روشن السعودي، والتي توج الفريق بلقبها في الموسم الماضي.

وتعاقد نادي الاتحاد مع الظهير الأيمن فواز الصقور، والحارس محمد المحاسنة، والمدافع سعد الموسم، ومتوسط الميدان حامد الغامدي، والجناح الهجومي أحمد الغامدي.

 
شارك: