أخبار الاتحاد | اهتمام "عملاق أوروبي" يُهدد استمرار غاياردو

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 17:52
مستقبل المدرب مارسيلو غاياردو يتصدر أخبار الاتحاد السعودي خلال الساعات الماضية (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر مستقبل المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو أخبار الاتحاد السعودي خلال الساعات الماضية، بعد الحديث عن إمكانية رحيله إلى أحد الفرق الأوروبية الكُبرى.

وتحدثت صحيفة "nacionfutbol" الأرجنتينية عن آخر أخبار الاتحاد المُتعلقة بمدربه الأرجنتيني، وذكرت أن غاياردو مُستهدف من نادي برشلونة الإسباني.

وقالت: "غاياردو أصبح على رادار أحد أكبر الأندية في القارة العجوز، بعد أقل من ثلاثة أشهر على وصوله إلى نادي الاتحاد السعودي.. يمكن أن تأخذ مسيرة المدرب المهنية منعطفًا غير متوقع".

وحسب وسائل إعلامية إسبانية، فإن برشلونة يُفكر في غاياردو ليحل محل الإسباني تشافي هيرنانديز في برشلونة، بعد أن قرر المدرب الإسباني مغادرة منصبه مع نهاية الموسم الجاري.

وأشارت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية إلى أن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، يرصد التعاقد مع مارسيلو غاياردو، وكذلك المدرب الإيطالي أندريا بيرلو.

الاتحاد والهلال مارسيلو غاياردو دوري أبطال آسيا (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


وأضافت: "غاياردو يحظى بتقدير كبير في برشلونة، خاصةً أن المدرب السابق للبلوغرانا والحالي لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أشاد به كثيرًا، وأكد أنه مدرب يعطي الجانب النفسي للاعب كرة القدم أهمية كبيرة، ويحب حقًا الطريقة التي يعمل بها، إضافة إلى شخصيته الرائعة".

وكان مدرب الاتحاد قد عانى من تراجع النتائج خلال الفترة الماضية، حيث حقق غاياردو الفوز 4 مرات، فيما تعادل مرة، وخسر 4 مواجهات، علمًا أن نجم ريفر بليت السابق تولى تدريب الفريق الجداوي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، خلفًا للبرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، الذي أُقيل من منصبه.

أخبار الاتحاد.. تركيز على الصفقات المحلية 

وفيما يخص أخبار الاتحاد خلال الأيام الماضية، أبرم النادي الجداوي مجموعة من الصفقات المحلية خلال الميركاتو الشتوي الماضي؛ لمحاولة تصحيح مسار "النمور" بعد معاناتهم من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية، ببطولة دوري روشن السعودي، والتي توج الفريق بلقبها في الموسم الماضي.

وتعاقد الاتحاد في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي مع الظهير الأيمن فواز الصقور، والحارس محمد المحاسنة، والمدافع سعد الموسم، ومتوسط الميدان حامد الغامدي، والجناح الهجومي أحمد الغامدي.

وكانت صفقات نادي الاتحاد مطلبًا جماهيريًّا خلال الفترة الماضية؛ من أجل تحسين وضع الفريق الذي يحتل المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، و18 نقطة عن النصر الوصيف.

شارك: