اعتراف رسمي يؤكد تورط حافلة نادٍ تونسي في قضية تهريب

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 22:59
الجليدي العرف رئيس نادي اتحاد بن قردان التونسي (Facebook/US Ben Guerdane)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس فريق الاتحاد الرياضي ببن قردان التونسي، الجليدي العرف، في تصريح خاص لموقع "winwin"، اليوم الخميس 14 سبتمبر/أيلول، صحة المعلومات المنتشرة في تونس، والتي تشير إلى أن دوريات الأمن الوطني التونسي التابعة لمحافظة صفاقس (جنوب شرق البلاد) قد أوقفت حافلة الفريق بسبب وجود مواد مُهرَّبة على متنها والتي تصل قيمتها إلى 230 ألف دينار تونسي (حوالي 76 ألف دولار أمريكي).

وشدد العرف، أنّ ما حدث يمكن تصنيفه في خانة الجريمة بحق النادي، وأنه ستتم محاسبة كل متورط في هذه الحادثة، حيث قال: "ما حدث هو كارثة وجريمة بالفعل.. لا أعرف ما الذي يمكنني قوله في الوقت الحالي؛ لكن بكل تأكيد سوف تتم محاسبة كل متورط.. لقد أسيئ إلى اسم النادي وتاريخه".

الأمن يصادر شحنة مواد مهربة داخل حافلة اتحاد بن قردان

وأضاف: "لقد تم بالفعل إيقاف سائق الحافلة وأحد المسؤولين وهناك تحقيقات أخرى قادمة.. عن نفسي قدمت استقالتي من رئاسة الفريق مباشرةً"، وأردف: "موضوع الاستقالة كان مطروحًا منذ بداية الصيف، وذلك لأسباب عديدة؛ لكن حادثة اليوم كانت بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس".

وأكمل حديثه: "ما أريد قوله وحسب أن الحافلة لم يكن على متنها اللاعبون، بل كانت متوجهة إلى العاصمة من أجل تسهيل سفر المجموعة من هناك حيث كانوا في معسكرٍ إعدادي في مدينة الزهراء إلى مدينة سليمان حيث يستعد الفريق لمواجهة مستقبل سليمان نهاية الأسبوع في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري التونسي (الرابطة المحترفة الأولى).

وينافس اتحاد بن قردان في المجموعة الأولى بالدور الأساسي للدوري التونسي والمؤهل إلى مجموعة التتويج، ويتنافس مع أندية الإفريقي والملعب التونسي والأولمبي الباجي ومستقبل سليمان وقوافل قفصة والنجم الساحلي.

شارك: