إينو لـwinwin: الأهلي يثق في كولر والنهائي خارج التوقعات

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 10:42
معتز إينو النجم السابق للنادي الأهلي المصري (facebook/ motaz.eno)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد معتز إينو، نجم الأهلي السابق، في تصريحات خاصة لـwinwin أن مباراة النادي المصري مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون مباراة كبيرة وقوية بين فريقين عريقين على مستوي القارة الأفريقية، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون خارج التوقعات.

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق: "النادي الأهلي بطل أفريقيا وهو الأكثر تتويجًا بلقب البطولة بـ10 مرات، وجميع الأندية تضع في الاعتبار مكانة النادي الأهلي وشعبيته الكبيرة، والوداد كذلك نادٍ عريق ومنافس شرس، بدليل وصول الفريق المغربي إلى نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي".
 
وتابع: "أتمنى التوفيق والفوز للنادي الأهلي، أثق في إمكانيات الفريق وأن لاعبي الأهلي سوف يقدمون مباراة كبيرة وقوية. ولكن من المهم أن يحقق المارد الأحمر نتيجة إيجابية هنا في القاهرة تعطينا الأفضلية وبعضًا من الطمأنينة في مباراة الإياب في مركب محمد الخامس بالمغرب، أتوقع أن يسجل الأهلي أكثر من هدف في مباراة الذهاب على استاد القاهرة".

وعن رأيه في مستوى الأهلي مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر قال: "كولر يقدم نتائج جيدة جدًا مع الفريق وجميع اللاعبين يؤدون بشكل مميز، النادي الأهلي كان يفتقد في فترة من الفترات قبل مجيء كولر إلى تطبيق الضغط العالي على الفريق المنافس وبعدما بدأ كولر مهمته كمدير فني مع النادي الأهلي، تحسن أسلوب الفريق في الضغط على الخصم واستخلاص الكرة".

وأوضح إينو: "بغض النظر عن الأداء، ما يعجبني في كولر أنه يعطي كل مباراة حقها أيا كان الفريق المنافس. هو لا يحب أن يجازف بنتيجة المباراة ويلعب على تأمين النتيجة فهو دائمًا يحب المكسب".

وختم تصريحاته بالقول: "من الواضح أن جميع اللاعبين تربطهم علاقة قوية مع كولر، فهم يؤدون بشكل جيد ومتميز في كل المباريات سواء على مستوى الدوري أو بطولة أفريقيا، وأهم شيء حققه كولر هو أنه جعل كل جمهور الأهلي يثق به".

وبدأ معتز إينو مشواره مع الزمالك في 2002 قبل أن ينتقل للأهلي الذي لعب له في الفترة من 2007 إلى 2012. وحقق مع "المارد الأحمر" لقب دوري الأبطال 2008، ولعب بعد ذلك مع المقاصة وحرس الحدود وطلائع الجيش وفاركو، قبل أن يختتم مشواره في صفوف رأس الخيمة الإماراتي عام 2017.

شارك: