محمد الشناوي يعود إلى تدريبات الأهلي قبل مواجهة الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 22:25
محمد الشناوي حارس الأهلي المصري (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدّى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الوداد المغربي المقررة مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخاض لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة أمس أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري مرانًا قويًّا اشتمل على جزء بدني وتدريبات بالكرة. فيما اكتفى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإثنين بخوض تدريبات تأهيلية وبدنية خفيفة.

وخاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس. وشهدت التدريبات عودة حارس المرمى وقائد الفريق محمد الشناوي للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة بشد في عضلة الساق الخلفية. 

وغاب الشناوي عن مباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما غاب عن مباريات الأهلي الثلاثة الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام كل من إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا. 

من جانبه، واصل أكرم توفيق تنفيذ برنامجه التأهيلي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي على هامش مران الفريق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويلتقى النادي الأهلي مع نظيره فريق الوداد المغربي في لقاء ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

شارك: