إيلكاي غوندوغان يثير مخاوف مسؤولي برشلونة في الكواليس

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 20:18
الألماني إيلكاي غوندوغان يقدم مستويات مثيرة للإعجاب مع برشلونة هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسيطر الخوف على مسؤولي برشلونة الإسباني بفعل الأحمال الزائدة التي يعيشها الألماني إيلكاي غوندوغان في خط وسط النادي الكتالوني، والذي يشهد عددًا من الإصابات أبرزها بيدري وغافي إلى جانب فرينكي دي يونغ.

وحسب صحيفة "سبورت" الشهيرة، فإن شعورًا متزايدًا بالقلق بدأ يسيطر على مسؤولي برشلونة داخل الكواليس، بفعل العبء الكبير الذي يعاني منه النجم الألماني البالغ من العمر 33 عامًا، في ظل تقديمه مستويات مذهلة داخل أرضية الملعب.

برشلونة يخشى إصابة إيلكاي غوندوغان

ومع غياب عدة لاعبين عن خط الوسط في برشلونة بسبب الإصابة، وجد تشافي هيرنانديز مدرب النادي الكتالوني نفسه مجبرًا على اللعب باستمرار بالألماني غوندوغان، دون منحه أي راحة رغم تقدمه في السن.

وكان قائد مانشستر سيتي السابق حاضرًا بشكل مستمر في مباريات برشلونة الـ 42 التي لعبها حتى الآن في الموسم الراهن، كما أنه لم يغب خلال المباريات السهلة أمام خصوم متواضعين مثل بارباسترو ويونيونيتاس في كأس الملك.

ويعتقد البعض أن حرمان غوندوغان من التقاط أنفاسه، قد يتسبب بكارثة حقيقية من خلال تعرضه لإصابة عضلية حادة ستبعده عن ملاعب كرة القدم طويلًا، مما يزيد من مصائب النادي الكتالوني الذي يفتقد عددًا كبيرًا من اللاعبين بسبب الإصابة.

ولا يتوقف الأمر عند مشاركات غوندوغان فحسب، حيث أكمل اللاعب الألماني 34 مباراة بشكل كامل هذا الموسم، وإلى جانب تبقي شهرين على المنافسات مع وجود بطولة يورو تلوح في الأفق بألمانيا، فإن مخاوف كبيرة تطارد النادي بشأن جاهزيته للموسم القادم.

ووجد تشافي هيرنانديز أنه من المحال إراحة غوندوغان بسبب الحاجة الماسة لخدماته، وهو ما يتضح من خلال مشاركته أساسيًا في 12 من آخر 13 مباراة خاضها النادي الكتالوني مؤخرًا.

التوقف الدولي يثير مخاوف برشلونة بسبب غوندوغان

ومن المنتظر أن يخوض منتخب ألمانيا مواجهتين وديتين أمام منافسين قويين هما فرنسا وهولندا، الأمر الذي يثير مخاوف برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز.

ومع ضمان منتخب ألمانيا المشاركة في اليورو كونه البلد المستضيف، إلّا أن المانشافت يرغب في اللعب أمام خصوم أقوياء للتحضير بشكل جيد للبطولة.

شارك: