نجم برشلونة يضغط على وكيل كريستيانو رونالدو بشأن مستقبله!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 13:07
نجم برشلونة الإسباني لا يريد مغادرة الفريق تحت أي ظرف (X/FCBarcelona_cat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح البرتغالي جورجي مينديز، أحد أشهر وكلاء اللاعبين على مستوى العالم، أمام واحد من أصعب الملفات في مسيرته المهنية، بعد أن تمّ وضعه من قبل نجم برشلونة الإسباني، تحت الضغط في موقف لا يحسد عليه.

وأوردت مصادر صحفية إسبانية مقرّبة من النادي الكتالوني أنّ البرتغالي نجم برشلونة جواو كانسيلو، المُعار حالياً من مانشستر سيتي الإنجليزي، سلّم مواطنه ووكيل أعماله مينديز "ملفًّا مصيرياً" يتعلّق بمستقبله ومشواره الاحترافي، على أن يجد حلًّا له مهما كانت التكاليف.

ويعتبر مينديز، "رجل المهمات الصعبة" في عالم انتقالات اللاعبين نظراً لشهرته الواسعة وصفقاته الناجحة وروابطة الوثيقة بالأندية العملاقة، وقيمة وكلائه من النجوم، إذ يعتبر "البارون البرتغالي" وكيلاً حالياً وسابقاً لعدد من ألمع أسماء اللعبة، ومنهم على سبيل الذكر لا الحصر، نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو والمدربون جوزيه مورينيو ودييغو سيميوني ونونو إسبيريتو سانتو والحارسان دافيد دي خيا وإيدرسون مورايس وأنخيل دي ماريا وخاميس رودريغيز والمدير الرياضي الحالي لبرشلونة ديكو، علاوة على ثنائي "البارسا" كانسيلو وجواو فيليكس.

نجم برشلونة لا يريد إحياء كابوسه مع غوارديولا

وفي هذا السياق، أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقرير لها أنّ البرتغالي كانسيلو تواصل مع وكيله، وأخبره بأنّه لا يريد العودة إلى إنجلترا أو سيتي، الذي انضمّ إليه في 2019 قادماً من يوفنتوس.وتابع المصدر أنّ نجم برشلونة سلّم مينديز مسؤولية مستقبله الاحترافي، وفرض عليه إيجاد مخرج أو حلّ يضمن له البقاء في صفوف عملاق الإقليم الكتالوني بأي ثمن وأي صيغة إن كان عن طريق تجديد الإعارة أو الشراء النهائي لعقده.

وذكر المصدر أيضًا أنّ مينديز قرّر السفر إلى مانشستر لبحث حول إمكانية التفريط في كانسيلو للـ"بلوغرانا" وفق بنود يجب أن تناسب الجميع، لا سيما أنّ إدارة النادي "السماوي" تخطّط بدورها للحصول على مبلغ مهمّ في لاعبها الذي بات غير مرحّب بعودته إلى معقل "الاتحاد" في ظلّ مشاكله الشخصية مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، والتي كانت سببًا في مغادرته للفريق نحو بايرن ميونخ العام الماضي.

وانضمّ كانسيلو (29 عاماً و50 مباراة دولية) إلى برشلونة على سبيل الإعارة في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد، مع وجود بند يتيح للنادي الكتالوني شراء عقد اللاعب وضمه بصفقة نهائية.

وضعية معقدة وتحدّ صعب أمام مينديز

وفي وقت يتطلع فيه حامل لقب "الليغا" إلى الاحتفاظ بـ"الجناح الطائر"، في ظل معاناة النادي من نقص الخيارات المتاحة لديه في مركز الظهير الأيمن، خرجت تقارير تؤكد بأنّ الأمر بات في غاية الصعوبة نظرًا للمشكلات المالية التي يعيشها النادي من جهة، والمطالب المالية "المجحفة" للسيتي من جهة أخرى.

وأكدت صحيفة "سبورت" في وقت سابق، أنّ إدارة النادي الإنجليزي، أعلمت نظيرتها في برشلونة بأنّها لا تريد تجديد عقد إعارة اللاعب، حيث أصبحت تنوي بيعه في الصيف المقبل لمن يدفع أكثر، وحدّدت سر التفريط فيه بمبلغ 40 مليون يورو، وهو الرقم الذي يعتبر "فلكيًا" لإدارة الرئيس خوان لابورتا، التي ترزح تحت طائلة مشاكل الإنفاق والقيود المالية الخانقة، المفروضة عليها من رابطة "لا ليغا"، والتي تسبّبت في أكثر من مناسبة في تعطيل تسجيل الوافدين الجدد على الفريق ضمن قوائم الليغا.

وسيسعى مينديز لإيجاد حلّ "منطقي" بين إدارتي سيتي وبرشلونة، هذا الأخير الذي يرى أنّ الرقم المطلوب في الدولي البرتغالي أكبر ممّا يستطيع تحمله نظرًا للظروف الراهنة؛ لذلك سيحاول التفاوض لخفض المبلغ؛ في ظلّ حاجته الماسّة لجهود اللاعب المتألق في مركز الظهير الأيمن، الذي بات يشكل أزمة كبيرة للفريق في السنوات الأخيرة، لذلك يعدّ الاحتفاظ بكانسيلو أولوية قصوى.

ويعيش نجم برشلونة فترةً رائعةً ويقدم مستويات عالية منذ وصوله إلى صفوف الفريق في سبتمبر/ أيلول الماضي، على عكس مستواه في فترة ما قبل الإعارة مع مانشستر سيتي، أو مع بايرن ميونخ الموسم الماضي؛ إذ كان حبيس دكة الاحتياط في معظم المباريات.

تجدر الإشارة إلى أنّ كانسيلو شارك هذا الموسم في 30 مباراة حتى الآن بمُختلف المسابقات، وأسهم في تحقيق 7 أهداف بواقع 3 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

شارك: