جواو كانسيلو يعلن موقفه من الاستمرار في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 12:17
البرتغالي جواو كانسيلو يقضي الموسم الحالي في برشلونة مُعارًا من مانشستر سيتي (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي جواو كانسيلو رغبته في الاستمرار بنادي برشلونة الإسباني، الموسم المقبل؛ أي لما بعد انتهاء إعارته الحالية إلى النادي الكتالوني، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وانضم جواو كانسيلو إلى برشلونة صيف العام الماضي 2023، وافدًا من مانشستر سيتي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، من دون إدراج أي بنود بأحقية أو إلزامية الشراء، بناءً على رغبة قادة البرسا.

ولم يدرج برشلونة أي بنود لشراء كانسيلو نهائيًّا، بسبب حاجتهم إلى تقليل معدلات إنفاق النادي في سوق الانتقالات، بهدف موازنة الشؤون المالية داخل قلعة "كامب نو".

ويعني ذلك أن برشلونة سيكون مُضطرًا للعودة إلى طاولة المفاوضات مع مانشستر سيتي، في حال أراد "البلوغرانا" الإبقاء على جواو كانسيلو لما بعد الموسم الحالي.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هناك رغبة مشتركة بين جواو كانسيلو وقادة برشلونة في تمديد الارتباط بين الطرفين.

ويطمح كانسيلو للبقاء في برشلونة، بعد تمكنه من فرض نفسه "ركيزة مهمة وأساسية" في تشكيلة الفريق. وقد أعلن الدولي البرتغالي عن ذلك بالفعل خلال عرض خاص بالفيلم الوثائقي للمدافع الأوروغواياني رونالد أراوخو.

وخاض جواو كانسيلو 30 مباراة مع برشلونة هذا الموسم 2023-24، مُسهمًا بـ7 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

جواو كانسيلو يتأهب للمشاركة مع برشلونة أمام مايوركا ونابولي

ويستعد جواو كانسيلو حاليًّا للمشاركة مع برشلونة في مواجهة ريال مايوركا، المُقررة إقامتها مساء اليوم الجمعة، على أرضية  ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويحتل برشلونة المركز الثالث على سلم البطولة المحلية، برصيد 58 نقطة من 27 مباراة (17 فوزًا، 7 تعادلات، 3 خسائر)، مُتخلفًا بنقطة واحدة عن جيرونا الثاني، و8 نقاط كاملة عن ريال مدريد المتصدر.

وبعد لقاء الليلة أمام مايوركا، سيكون برشلونة على موعد مع مواجهة مصيرية أمام نابولي الإيطالي، الثلاثاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

شارك: