إيكاردي يفتح الباب لعودة المصري مصطفى محمد لغلطة سراي

2023-03-09 23:25
المصري مصطفى محمد بقميص فريقه السابق غلطة سراي التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الخميس، وجود رغبة من جانب نادي غلطة سراي التركي لاستعادة مصطفى محمد من جديد لصفوف الفريق، إلا أنّ الفريق في انتظار حسم مصير اللاعب مع نانت الفرنسي والذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة.

وحسب صحيفة "FOTOMAC" التركية، فإنّ نادي غلطة سراي يفكر في إعادة مصطفى محمد في ظل احتمالية عدم بقاء المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي نظرًا للعروض التي تلقاها اللاعب خلال فترة إعارته مع صفوف النادي، بجانب تقدم الفرنسي بافيتيمبي غوميز (37 عامًا) في العمر.

وأضافت الصحيفة التركية أن نادي نانت وضع بندًا عند استعارة مصطفى محمد إمكانية شراء اللاعب بصورة نهائية مقابل دفع مقابل مادي يُقدَّر بـ6 ملايين يورو، حيث يلعب المهاجم المصري على سبيل الإعارة ليسجل ثمانية أهداف ويصنع خمسة أهداف حاسمة خلال 39 مباراة بجميع المنافسات.

وانتقل مصطفى محمد من نادي الزمالك في يناير 2021 على سبيل الإعارة مع بند شراء اللاعب بصورة نهائية وهو ما تم بالفعل بعد عام واحد من الإعارة، ثم رحل بعد ذلك الدولي المصري للدوري الفرنسي.

ويمتلك مصطفى محمد 58 مشاركة مع فريق غلطة سراي في جميع المسابقات سواء كانت محلية أو أوروبية، ليسجل 17 هدفًا كما صنع خمسة أهداف حاسمة.

شارك: