إيقاف وديع الجريء ورئيس نادٍ تونسي.. لهذه الأسباب!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 14:24
أرشيفية- وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية في تونس لأعوان الإدارة الفرعية للقضايا الاقتصادية والمالية بإدارة الشرطة العدلية التونسية في الاحتفاظ برئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء.

وحسب المعطيات الأولية، فإن قرار الاحتفاظ بالجريء استند إلى صدور منشور تفتيش في حقه على ذمة قضايا منشورة ضده.

وأكدت مصادر موقع "winwin" صحة المعلومات التي تشير إلى أن الوحدات الأمنية التونسية، أوقفت في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأربعاء، الجريء، باعتبار أنه مفتش عنه لفائدة الفرقة الاقتصادية بالقرجاني في قضية تعلقت بشبهات مالية.

ويأتي هذا وفق المصادر ذاتها، بعد شكوى تقدم بها وزير الشباب والرياضة كمال دقيش في شهر فبراير/ شباط 2023، ويتعلق موضوع الملف بشبهة فساد في عقد مدير فني سابق بالاتحاد التونسي لكرة القدم.

من جهة أخرى، أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي لأعوان الفرقة المركزية الثالثة للجرائم المالية المتشعبة بالحرس الوطني في تونس بالتمديد في الاحتفاظ مدة خمسة أيام إضافية برجل الأعمال ورئيس نادي هلال الشابة توفيق المكشر من أجل شبهات غسيل الأموال.

جدير بالذكر أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية في تونس قد أذنت أمس الثلاثاء، لأعوان الفرقة المركزية الثالثة للحرس الوطني بالعوينة في الاحتفاظ بتوفيق المكشر، قبل أن تقرر اليوم الأربعاء إحالته إلى أنظار النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي وذلك حسب عدة مصادر صحفية تونسية.

شارك: