إيغور كورنادو يوجه رسالة الوداع بعد مغادرته الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-08 17:50
اللاعب البرازيلي إيغور كورنادو (X/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم اللاعب البرازيلي إيغور كورنادو شكره إلى الجماهير الاتحادية التي دعمته بقوة منذ انتقاله إلى صفوف نادي الاتحاد، مؤكدًا أن السعودية منحته أشياء رائعة، وأدهشته بشغفها تجاه كرة القدم.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن في بيان رسمي إنهاء التعاقد مع اللاعب البرازيلي، بعد الفشل في بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعقب إعلان إنهاء التعاقد، نشر إيغور كورنادو رسالة وداعية عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، قال فيها: "حسنًا، من أين عساي أن أبدأ! أود أن أبدأ بقول شكرًا جزيلًا لكم، أشكر كل من جعلني أعيش هذا الحلم في جدة باللعب لهذا النادي الرائع، الاتحاد! شكرًا لدعمكم في اللحظات الجيدة والسيئة!".

إيغور كورنادو: السعودية فاجأتني!

أضاف لاعب الوسط البرازيلي: "آمل وأعتقد أننا مررنا بأوقات جيدة أكثر من الأوقات السيئة! لقد حققنا ذكريات رائعة. آمل أن يستمر هذا النادي والمشجعون الرائعون في النمو أكثر فأكثر".

وأنهى إيغور كورنادو قائلاً: "السعودية فاجأتني بشغفها تجاه هذه الرياضة. قابلت أشخاصًا هنا سأتذكرهم طوال حياتي. لقد قدّمت السعودية أشياءَ رائعةً لي ولعائلتي وسأكون دائمًا ممتنًا. أنا متأكد من أن البلاد ستستمر في النمو داخل الملعب وخارج. شكرًا لكم".

ويُعتبر اللاعب البرازيلي إيغور كورنادو من أبرز الأوراق الرابحة في التشكيلة الاتحادية منذ انضمامه إلى النادي الجداوي في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من الشارقة الإماراتي.

وخاض إيغور كورنادو 71 مباراة مع الاتحاد في كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 16 مرة، فيما قدّم 32 تمريرة حاسمة، وتُوّج بلقبي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وُلِد محترف الاتحاد في مدينة لوندرينا البرازيلية، لكنه لم يلعب على الإطلاق في المسار الاحترافي في البرازيل، وسبق لصاحب الـ31 عامًا الدفاع عن شعار 3 أندية إيطالية هي باليرمو وتراباني وفلوريانا.

ومنذ حضوره إلى الاتحاد، ليس هناك أي لاعب صنع أهدافًا في الدوري السعودي أكثر من إيغور كورنادو، الذي صنع 30 هدفًا، ولقبه العديد من جماهير الاتحاد بـ"ملك الأسيست"؛ لقدرته العالية على صناعة الأهداف لزملائه.

وخلال الأيام الماضية، ذكرت تقارير صحفية برازيلية أن مسؤولي كورينثيانز تواصلوا مع رافائيل براندينو وكيل أعمال كورونادو، من أجل معرفة موقفه من الانتقال إلى النادي، وأبدى نجم العميد السابق ترحيبه بالانتقال إلى كورينثيانز.

الاتحاد يستعيد نغمة الانتصارات

عاد الاتحاد أخيرًا إلى درب الانتصارات في دوري روشن السعودي، بعد ثلاث هزائم في الدوري قبل فترة التوقف الدولي، وقفز من المركز السابع إلى الخامس برصيد 31 نقطة، عقب انتصاره على الطائي (3-0).

الاتحاد والهلال مارسيلو غاياردو دوري أبطال آسيا (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


ويستعد الاتحاد لخوض مواجهة هامة، يوم الأحد القادم، عندما يلتقي بفريق الرياض، وذلك في ملعب "عبد الله الفيصل" برسم الجولة العشرين من دوري روشن السعودي.

وكان الاتحاد قد أبرم مجموعة من الصفقات المحلية خلال الميركاتو الشتوي الماضي؛ لمحاولة تصحيح مسار "النمور" بعد معاناتهم من هبوط حاد في النتائج خلال الفترة الماضية، ببطولة دوري روشن السعودي، والتي تُوّج الفريق بلقبها في الموسم الماضي.

شارك: