ناديان سعوديان ينضمان لسباق التعاقد مع دي بروين

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 15:04
البلجيكي كيفين دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي (X/@UtdJBT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، انضمام ناديين سعوديين جديدين، لسباق التعاقد مع كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي والمنتخب البلجيكي لكرة القدم، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ويعد مايسترو خط الوسط البلجيكي هو أحد أبرز النجوم الذي جلبوا اهتمام أندية دوري روشن السعودي في الفترة الأخيرة، وسط موجة التعاقدات الكبيرة التي تمر بها الأندية السعودية منذ وصول كريستيانو رونالدو في يناير 2023.

وكانت بعض التقارير الصحفية والإعلامية قد أكدت رغبة نادي النصر السعودي، الذي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم العالمية، في ضم دي بروين منذ الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن اللاعب قرر الاستمرار مع السيتي حتى نهاية الموسم.

الاتحاد والقادسية يتطلعان لضم دي بروين

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير "رودي غاليتي" فإن نادي اتحاد جدة ونادي القادسية المقرر صعوده للدرجة الأولى الموسم المقبل، انضما للعالمي في قائمة الأندية السعودية المهتمة بضم الدولي البلجيكي هذا الصيف.

وأكد غاليتي في تغريدة حبر حسابه على منصة "إكس" أن الاتحاد، الذي يضم كريم بنزيما ونغولو كانتي، والقادسية يرغبان في شراء اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا من مان سيتي.

دي بروين يجذب أنظار الأندية السعودية

ويبحث القادسية عن تعزيز صفوفه بصفقات كبيرة في الميركاتو المقبل، بعد أن ضمن عودته لدوري روشن بداية من موسم 2024-25، ليتمكن من مجاراة الفرق القوية، حيث كشفت تقارير أخرى عن رغبة النادي في ضم فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أيضًا.

بينما يأمل "نمور" الاتحاد في جلب المزيد من النجوم العالميين على غرار كانتي وبنزيما، بعد الموسم المخيب الذي عاشه النادي العريق على الصعيد المحلي والقاري.

موقف دي بروين من الرحيل عن السيتي

كما كشف الصحفي الإيطالي، عن موقف كيفين دي بروين من الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف، وقبل موسم واحد من نهاية عقده.

وأكد غاليتي أن موقف نجم تشيلسي السابق لم يتغير حتى الآن، حيث ينتظر دي بروين نهاية الموسم لتقييم العروض المقدمة والبدء في المفاوضات في حال قرر الرحيل.

جدير بالذكر أن كيفين دي بروين قد انضم لصفوف مانشستر سيتي في 2015 قادمًا من نادي فولفسبورغ الألماني في صفقة بلغت قيمتها 76 مليون يورو، ومن وقتها، شارك لاعب خط الوسط في 378 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 102 هدف وصناعة 168 آخرين.

شارك: