صلاح ودي بروين و13 نجمًا يقتربون من الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 22:55
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير لها اليوم الإثنين عن اقتراب 13 نجمًا عالميًا من الانتقال إلى الدوري السعودي الموسم المقبل يأتي على رأسهم نجما الدوري الإنجليزي محمد صلاح وكيفين دي بروين.

وتصدر اسم محمد صلاح التقرير الصادر من الصحيفة الإيطالية، والتي أوضحت الرغبة الكبيرة من جانب السعودية في الظفر بخدمات النجم الدولي المصري.

200 مليون يورو من أجل محمد صلاح

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية 2025، وارتبط اسمه بقوة بالانتقال للدوري السعودي في بداية الموسم الحالي خاصة إلى نادي اتحاد جدة، لكنه استمر في الأخير برفقة ليفربول.

تقرير الصحيفة الإيطالية واسعة الانتشار أكد أن صلاح قد ينضم إلى أحد أندية الدوري السعودي بعقد قد يبلغ 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وخاض محمد صلاح 32 مباراة في مختلف المسابقات مع ليفربول هذا الموسم وسجل 21 هدفًا وصنع 13، وقد ابتعد عن بعض المباريات في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في ساحل العاج.

جدير بالذكر أن أحمد حسام ميدو نجم المنتخب المصري السابق كان قد خرج عبر حسابه عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي في وقت سابق مؤكدًا أن محمد صلاح قد وقّع لأحد الأندية السعودية بدايةً من الموسم المقبل دون تحديد هوية النادي.

دي بروين ونجوم العالم على رادار الأندية السعودية

وشملت القائمة المنشورة أيضًا صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، المطلوب للعب في الدوري السعودي براتب 100 مليون يورو، ولم يحدد النادي الذي سيلعب له.

من الأسماء الأخرى، يأتي المدافع الفرنسي لنادي مانشستر يونايتد رافاييل فاران وزميله البرازيلي كاسيميرو، وجناح تشيلسي رحيم ستيرلينغ، والبرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام.

ومن الدوري الإيطالي يأتي تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو وروميلو لوكاكو مهاجم روما، وزميله المدافع الإنجليزي كريس سمولينغ، والدنماركي سيمون كاير مدافع ميلان.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي تسعى لضم الأرجنتيني رودريغو دي بول، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، فيما دخل الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والبرازيلي رافينيا جناح برشلونة، اهتمامات بعض الأندية السعودية دون إعلان هويتها.

شارك: