إيسكو يستعيد ذكرياته مع ناديه السابق ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 16:27
الإسباني إيسكو ألاركون صانع ألعاب ريال بيتيس حاليًا وريال مدريد سابقًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الإسباني إيسكو ألاركون صانع ألعاب ريال بيتيس ذكرياته مع ناديه السابق ريال مدريد، معترفًا بأنه يتوقف للعودة إلى اللعب في سانتياغو برنابيو مع ناديه الحالي.

وأبدى إيسكو رضاه عن تجربته السابقة مع "النادي الملكي"، ووجَّه رسالة إلى جماهير "الميرينغي"، وذلك بقوله في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية: "آمل أن يتم استقبالي بشكل جيد من جماهير سانتياغو برنابيو؛ لأن ريال مدريد كان النادي الأكثر أهمية في حياتي وهو النادي الذي سأحبه وأحترمه دائمًا".

وأضاف: "لقد حاولت دائمًا أن أبذل قصارى جهدي مع ريال مدريد، رغم أنه ربما كان يجب أن أغادر مبكرًا بسبب وضعي في المرحلة الأخيرة. لكني أتعلم من كل شيء."

وعن السنوات العشرة التي قضاها في البرنابيو قال: "لا أشعر أنني عوملت بشكل غير عادل في السنوات الأخيرة، على الرغم من أنني أعتقد أنه كان بإمكاني اللعب أكثر. كرة القدم معقدة وعليك أن تعرف كيفية التكيف مع كل موقف. أركز على ما يمكنني فعله لتغيير الأشياء، بدلاً من التركيز على ما يمكن للآخرين فعله".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإسباني قال: "ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد هم المرشحون الرئيسيون للفوز بالليغا، بدأ ريال مدريد بقوة، ولكن الدوري الإسباني طويل ومن السابق لأوانه الرهان، إذا لم يتمكن بيتيس من الفوز بالدوري، فليفز به ريال مدريد".

ويستضيف ريال مدريد ريال سوسييداد عند الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، بينما تلقى ريال بيتيس خسارة كبيرة أمام برشلونة في الجولة ذاتها 0-5 مساء أمس السبت.

وقبل مواجهة اليوم يملك النادي الملكي 12 نقطة ويسعى للوصول للنقطة 15 لاستعادة عرش الصدارة التي تربع عليها برشلونة مؤقتًا، بينما يحتل ريال بيتيس المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

شارك: