إيسكو يثير الجدل بمقارنة بين جماهير بيتيس وإشبيلية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 22:51
إيسكو بقميص فريقه الجديد ريال بيتيس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعرب لاعب خط الوسط، فرانسيسكو ألاركون "إيسكو"، اليوم الأربعاء، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف ريال بيتيس، حيث يحظى بالود الوفير من جانب جماهيره، بعكس ما كان عليه الوضع في ناديه السابق، إشبيلية.

وفي أثناء تقديمه لاعبًا جديدًا في بيتيس، ذَكَر إيسكو ذو الـ31 عامًا أن جماهير فريقه الجديد "يُكنّون له الكثير من المودة، وهم معه حتى الموت"، بينما "على الجانب الآخر"، في إشارة ضمنية منه إلى جماهير إشبيلية، كانت "الرسائل ليست إيجابيةً للغاية".

وأوضح إيسكو، خلال حفل تقديمه الذي أقيم في المدينة الرياضية لناديه الجديد، إلى جانب لاعبين اثنين آخرين، مارك بارترا وشادي رياض، أن هذا الاستياء من جانب مشجعي إشبيلية "يرجع إلى التنافسية".

إيسكو خلال تقديمه لاعبًا جديدًا في ريال بيتيس

ولم يرغب لاعب الوسط في توضيح أسباب رحيله عن النادي الأندلسي، خاصةً بعد موقف المشادّة مع مدير الرياضة في إشبيلية آنذاك، رامون رودريغيز "مونشي"، موضحًا أنه "سَرَدَ ما حدث" بالفعل، ويُفضّل "عدم النظر إلى الوراء، إنما فقط إلى الأمام".

وتابع: "أتيت إلى بيتيس؛ لأنه فريق رائع يقوم بالأشياء بشكل جيد للغاية. أنا واثق من أن كل شيء سوف يسير على ما يرام. أردت المجيء إلى هنا من أجل المشروع الذي يمثّله. إنه مكان رائع للاستمتاع بكرة القدم".

وأقر النجم الإسباني بأن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني: "هو أحد الأشخاص الحاسمين" في توقيعه للفريق الجديد، وهذا لا ينفي أن "مجلس الإدارة" أيضًا "قدّم له الكثير من الدعم"، وكذلك زميله السابق في فريق مالاغا خواكين سانشيز، الذي "أشاد كثيرًا" ببيتيس، حيث يأمل أن يشعر بأنه "في بيته".

وأشار إيسكو إلى أن بيليغريني يعرفه "منذ مرحلة مالاغا"، حيث تألق في صفوفه، واعتبر أن "أسلوبه يناسبه"؛ لأنه "يعول على لعبة "تشاركية"، لذلك "كان من السهل للغاية" التفاوض بشأن ضمه إلى بيتيس.

رغم أنه كان خاملًا بلا نشاط كروي منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي، يعتقد إيسكو أنه "يعيش لحظة جيدة"، مع "رغبة تتملكه في إظهار الشغف الذي يحمله لكرة القدم".

شارك: