إنييمبا يطلب تأجيل مباراة الاتحاد الليبي في الكونفيدرالية

2021-12-18 05:39
إنييمبا النيجيري يطلب تأجيل مباراة الإياب ضد الاتحاد الليبي في دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي (facebook/enyimbafc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسلت نادي إنييمبا النيجيري خطاباً إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تطلب فيه تأجيل المباراة المُقرر أن  أن يخوضها أمام فريق الاتحاد الليبي، الأحد المقبل 19 ديسمبر/ كانون الأول، على ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي ضمن منافسات إياب دور الـ32 مُكرر لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية".

وجاءت مطالبة النادي النيجيري بتأجيل المباراة أمام الاتحاد الليبي، بحسب بيان رسمي حصل موقع "winwin" على نسخه منه، بسبب صعوبة السفر إلى ليبيا خلال الـ48 ساعة المقبلة، وعليه طلب إنييمبا تأجيل المباراة إلى نهاية الشهر، لكن الكاف اشترط موافقة النادي الليبي للمصادقة على التأجيل.

وكان من المفترض أن تُقام المباراة في تونس، لكن عُلق سفر الفريق النيجيري بعد أن رُفض السماح له بالعبور لخوض اللقاء، بسبب عدم الحصول على الجرعة الثانية من اللقاح المُضاد لفيروس كورونا المُستجد.

إنييمبا النيجيري يطلب تأجيل مباراة الإياب ضد الاتحاد الليبي

ويأمل الاتحاد في الاستفادة من إقامة المباراة بمدينة "بنغازي" لتعويض خسارته ذهابا بهدفين دون رد، حيث يطمح الفريق حامل لقب الدوري الليبي الممتاز لحجز مقعده في دور الـ 16 (دور المجموعات) للمسابقة القارية.

شارك: