إنفانتينو يضرب المثل بتجهيزات قطر: لم أر أفضل من ذلك

2021-06-08 09:01
إشادة كبير من جياني إنفانتينو بتحضير قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ثقته المطلقة في قدرة قطر على تنظيم استثنائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.


وقال إنفانتينو في تصريحات مُتلفزة، اختصت بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "زرت قطر للمرة الأولى منذ 15 عاما، وأنظر لما حدث خلال تلك الفترة من تطور كبير جدا. جودة قطر في الإنجاز والتسليم هي أفضل ما رأيت خلال كامل مسيرة عملي في كرة القدم".

وأضاف: "عندما تقول قطر إننا سنفعل شيئا، فالأمر يصبح أكيدا، وسيتم إنجازه. لم أر ذلك سلفا، لقد نظمتُ بطولات أوروبية كثيرة وكنتُ رئيسا للاتحاد الدولي قبل نهائيات كأس العالم في روسيا، والتي كانت مذهلة أيضا، لكن عندما يتعلق الأمر بالتسليم ضمن التحضيرات للمونديال وبالرغم من جائحة فيروس كورونا، فلم يسبق أن كنا أكثر استعدادا.. استنادا لخبراتي، لم يكن أحد أكثر جاهزية من قطر".


وأتم إنفانتينو حديثه: "فيروس كورونا كان لديه تأثير بكل تأكيد، لكن لا يمكنك الإحساس بالأمر. لماذا؟ بسبب التحضير المُسبق لكل شيء وبأكثر من خطة. حالة حدوث أمر سيئ مثل كوفيد-19، فإن التحضيرات تتواصل ومن ثم يصبح كل شيء جاهزا. كل شيء جاهز".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: