إنزاغي: سأشاهد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بتركيز كبير

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 11:02
الإيطالي سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مدرب إنتر ميلان، الإيطالي سيموني إنزاغي، إنه سيشاهد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وريال مدريد بدقّة كبيرة، في أعقاب تأهل فريقه إلى النهائي على حساب الجار ميلان، سهرة الثلاثاء، بمجموع المباراتين (3-0).

وأمام 77 ألف مشجّع في ملعب "جوزيبي مياتزا"، سجّل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدفًا في الربع ساعة الأخيرة بتمريرة حاسمة من البديل البلجيكي روميلو لوكاكو، قتل به المباراة ومنح إنتر ميلان فوزًا 1-0، مُجددًا انتصار فريقه على الغريم.

وقاد إنزاغي الـ"نيراتزوري" للوصول إلى أول نهائي في دوري أبطال أوروبا منذ 2010 والسادس تاريخيًا للنادي الشمالي الإيطالي، في حين أن الإنتر بات أول فريق إيطالي يظهر في المشهد الختامي لـ"ذات الأذنين" بعد يوفنتوس عام 2017 أمام ريال مدريد.



وقال المدرب البالغ 44 عامًا عقب المباراة: "كان مجرد حلم أن نلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن الفتيان آمنوا بقدراتهم".

يضيف إنزاغي: "أن نتأهل إلى النهائي بالفوز في الديربي بهذه الطريقة، فهذا سيناريو تاريخي. لقد لعبنا أمام ميلان 4 ديربيات منذ يناير الماضي وفرنا بهم جميعًا، ونحن نعلم أن ميلان هو بطل إيطاليا ولديه جودة لاعبين مميزة للغاية".

وعند سؤاله عن الخصم المفضّل في النهائي، ريال مدريد أم مانشستر سيتي، أجاب إنزاغي: "كلاهما فريق قوي ومن بين الأفضل في أوروبا، لقد انتهت مباراة الذهاب بأداء متوازن، وسأشاهد الإياب بينهما غدًا بدقّة كبيرة".

هل يحصد إنزاغي الثلاثية؟

تولّى إنزاغي مسؤولية إنتر ميلان مع بداية الموسم الماضي 2021-2022، وحصد معه مسابقتي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

بيد أن بصمات إنزاغي الحقيقية ظهرت في الموسم الحالي، حينما حصد مسابقة كأس السوبر الإيطالي على حساب ميلان في يناير/ كانون الثاني، ثم تأهل إلى نهائي كأس إيطاليا ونهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح لحصد "الثلاثية".

شارك: