إنريكي يستعيد سلاحين هامين قبل صدام سان جيرمان ودورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 14:20
الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الإسباني، لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لاعبين هامين، قبل مباراة بوروسيا دورتموند، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكشف المدرب الإسباني عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لتلك المباراة، ومن بينهم مدافع الفريق البرازيلي، ماركينيوس، قائد الفريق الذي يغيب عن الفريق مُنذ شهر تقريبًا، بسبب إصابة في الركبة تعرض إليها في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وبجانب ماركينيوس، عاد أيضًا لاعب الوسط الفرنسي الشاب، وارن زائير إيمري، والذي يغيب عن النادي الباريسي مُنذ منتصف الشهر الماضي، حيث كان يُعاني من إصابة في الكاحل.

وذكرت شبكة "le10sport" الفرنسية، أنّ اللاعبين باتا جاهزين للعب، وسيكون المدرب إنريكي قادرًا على الاعتماد عليهما، والدفع بهما من البداية ضد بوروسيا دورتموند.

وعرفت قائمة باريس سان جيرمان لخوض المواجهة حضور اسم الدولي المغرب، أشرف حكيمي، الظهير الأيمن للفريق، فضلًا عن النجم الفرنسي كيليان مبابي.

قائمة باريس سان جيرمان لمباراة بوروسيا دورتموند

وسيخوض النادي الباريسي معركة لا بديل فيها عن الفوز ضد دورتموند، من أجل حسم التأهل إلى دور الـ16، علمًا بأن نظيره الألماني حسم تأهله بالفعل إلى ثمن النهائي، بينما يحتاج الباريسي إلى تحقيق الفوز لضمان التأهل، بغض النظر عن نتيجة مباراة ميلان ونيوكاسل، ويملك فرصة ثانية للتأهل في حال تعادله، بشرط تعادل نيوكسال وميلان في المباراة الثانية التي ستلعب في التوقيت نفسه.

متى موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان؟

يحل النادي الباريسي ضيفًا على دورتموند، مساء الأربعاء 13 ديسمبر/ كانون الأول 2023، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "سينغال إيدونا بارك"؛ وتنطلق المباراة في تمام الـ11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

شارك: