باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع نجمه الشاب لتجديد عقده

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 15:38
ثلاثي باريس سان جيرمان وارين زاير إيمري وإيثان مبابي وبرادلي باركولا (X/PSG_Report)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحافية، اليوم الإثنين، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد توصل لاتفاق شفهي مع النجم الشاب وارين زاير إيمري حول تجديد عقده لفترة طويلة الأمد.

ويُعَدّ إيمري (17 عامًا) واحدًا من أبرز المواهب الفرنسية المتوقع نجاحها في الفترة القادمة، حيث نجح في حجز مكان أساسيّ في تشكيلة المدرب الإسباني لويس إنريكي هذا الموسم مع النادي الباريسي.

سان جيرمان ينتظر حتى مارس للتجديد الرسمي

ووفقًا لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن سان جيرمان يتطلع لمكافأة لاعبه بعقد طويل الأمد، ولتحصينه من اهتمام الأندية الأوروبية الأخرى أيضًا.

ويرغب متصدر الدوري الفرنسي لهذا الموسم، وبطل النسخة الأخيرة، في منح زاير إيمري عقدًا لمدة 5 سنوات، وهو ما يجبرهم على الانتظار حتى مارس القادم لجعل الاتفاق الشفهي رسميًّا، عندما يتمم اللاعب عامه الـ18 في 8 مارس، حيث تنص القوانين على عدم منح اللاعبين تحت 18 عامًا عقودًا احترافية طويلة.

كان لاعب خط الوسط الهجومي قد عاد مؤخرًا من إصابة تعرّض لها في مباراته الأولى بقميص المنتخب الفرنسي الأول ضد منتخب جبل طارق الشهر الماضي، حيث شارك بديلًا في فوز فريقه 2-1 على نانت ضمن منافسات الجولة السابقة من الدوري الفرنسي.

جدير بذكره أن وارين شارك في 47 مباراة مع الفريق الأول لبي إس جي منذ تصعيده في يوليو 2022، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 أخرى.

شارك: