إنجاز بركات مع الأهلي يظل صامدًا بعد هدف شريف الأفريقي

2023-03-04 20:32
أرشيفية - محمد شريف لاعب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل محمد شريف مهاجم الأهلي هدفًا تاريخيًا بات ثاني أسرع هدف في تاريخ القلعة الحمراء في المسابقات الأفريقية، وذلك في مواجهة القطن الكاميروني في اللقاء المقام حاليا على ملعب "الأهلي we السلام"، ضمن الجولة المؤجلة من المرحلة الأولى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف شريف في الثانية 54 من زمن أحداث المباراة بعد كرة عرضية من طاهر محمد طاهر، إلا أن مهاجم الأهلي لم يحطم إنجاز محمد بركات بهدفه ضد يانغ أفريكانز التنزاني في الدور التمهيدي بنسخة 2009.

وجاء هدف محمد بركات نجم الأهلي السابق في الثانية 42، في لقاء انتهى لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 3-0، ضمن ذهاب دور الـ32، قبل أن يفوز الفريق الأحمر في لقاء الإياب بنتيجة 1-0، ليصبح مجموع المباراتين 4-0.

وحطّم شريف رقم النجم التونسي علي معلول والذي سُجِّل في الثانية 84 ضد النجم الرياضي الساحلي في إياب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2016 - 2017.

جدير بالذكر أن أسرع هدف في تاريخ مسابقة دوري أبطال أفريقيا جاء عن طريق تياغو أزولاو لاعب فريق بترو أتلتيكو الأنغولي، في شباك ساغرادا الأنجولي في مرحلة المجموعات بالنسخة الماضية 2021–2022، بعد 15 ثانية فقط من بداية المباراة.

شارك: