إنتر يستعدّ لتقديم عرض محسّن لأستون فيلا من أجل مارتينيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 23:26
الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى نادي أستون فيلا الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّدت تقارير صحفية أرجنتينية اليوم الإثنين أنّ نادي إنتر ميلان الإيطالي يستعدّ لتقديم عرض جديد لأستون فيلا الإنجليزي؛ من أجل ضمّ حارسه الأرجنتيني، إيميليانو مارتينيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفي الخاص بقناة "TyC Sports" الأرجنتينية، غاستون إيدول، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي في شبكة "تويتر" أنّ إدارة الـ"نيراتزوري" تقدّمت بعرض أوّلي لنظيرتها في الـ"فيلانز" بقيمة 15 مليون يورو لتحويل وجهة الحارس إلى وصيف بطل أوروبا الموسم المنقضي، غير أنّ الفريق الإنجليزي رفض بشكل قطعي وفوري.

إيدول يؤكد: أستون فيلا رفض عرضًا من إنتر لضمّ إيميليانو مارتينيز

وأكّد المصد ذاته أنّ المسؤولين في إنتر ميلان يستعدّون لتقديم عرض ثانٍ محسّن من حيث القيمة، من أجل بطل مونديال قطر 2022، في انتظار ردّ قد يكون مختلفًا من أستون فيلا، الذي يولي حارس الـ"تانغو" مكانة خاصة في الفريق.

وما يزال إنتر ميلان يبحث عن حارس من الصف الأول لحراسة عرينه الموسم المقبل، عقب رحيل المخضرم البوسني سمير هاندانوفيتش بعد 11 موسمًا قضاها داخل الفريق، وانتقال الحارس الأساسي الكاميروني أندريه أونانا إلى مانشستر يونايتد بعقد لخمسة مواسم في 20 يونيو/ حزيران الجاري.

وكان أونانا حجرًا أساسيًا في تشكيلة إنتر؛ إذ خاض معه 41 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، وقاده للفوز بكأس إيطاليا والسوبر المحلي، كما وصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف.

جدير بالذكر أنّ إنتر وضع في دائرته المضيّقة نخبة من أهم الحرّاس على مستوى الساحة الأوروبية، على أمل التعاقد مع أحدهم في أقرب وقت، ومنهم الإسباني دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد سابقًا) والسويسري يان سومر (بايرن ميونخ حاليًا) وأناتولي توربين (شاختار دونيتسك).

شارك: