بطل مونديال قطر على رادار بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 09:58
خيبة أمل كبيرة سيطرت على لاعبي بايرن ميونخ بعد الخسارة بثلاثية أمام لايبزيغ في كأس السوبر الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن بايرن ميونخ الألماني يراقب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا، في إطار مساعي العملاق البافاري للتعاقد مع حارس جديد في ظل الانتكاسة التي تعرض لها حارسه مانويل نوير والتي ستبعده لفترة زمنية أطول عن ملاعب كرة القدم.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الحارس الذي قاد منتخب الأرجنتين نحو لقب مونديال قطر 2022، بات يتصدر ترشيحات بايرن ميونخ للتعاقد مع حارس مرمى جديد، إلى جانب الإسباني ديفيد دي خيا الذي انتهى عقده في وقت سابق مع مانشستر يونايتد.

ويأتي اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع مارتينيز، بعد انتقال الإسباني كيبا أريزابالاغا إلى ريال مدريد، واقتراب دي خيا من الرحيل صوب الدوري السعودي.

ويملك الحارس البالغ من العمر 30 عامًا، عقدًا مع أستون فيلا حتى عام 2027 مما يعني أن بايرن ميونخ بحاجة إلى دفع مقابل مالي للنادي الإنجليزي للحصول على خدمات حارس منتخب "التانغو"؛ لكن العملاق البافاري قد يجد نفسه مجبرًا على هذا الأمر في ظل تأخر عودة نوير ورحيل السويسري يان سومر إلى إنتر ميلان الإيطالي.

ولم يُعرَف بعد موقف مارتينيز، الذي قد يخشى العودة إلى مقاعد البدلاء فور تعافي نوير من الإصابة، وهو أمر قد لا يعجب الحارس الأرجنتيني الذي صُنِّف كواحد من أفضل حراس المرمى في العالم بعد الأداء المميز الذي قدمه في مونديال قطر.

جدير بالذكر أن مارتينيز يملك مسيرة رائعة خاض خلالها تجربة اللعب مع أندية عدة أبرزها شيفيلد يونايتد وأرسنال وروثير هام يونايتد ووولفرهامبتون وريدينغ من إنجلترا، وخيتافي من إسبانيا، قبل أن ينتهي به الأمر في أستون فيلا الإنجليزي منذ عام 2020.

شارك: