مارتينيز مازحًا: سأحاول إقناع ميسي بالانتقال إلى أستون فيلا!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 13:17
أرشيفية- حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز برفقة مواطنه ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى أستون فيلا، عن أمله في أن يتشارك غرفة الملابس في النادي مع مواطنه ليونيل ميسي، بعدما لعبا معًا في منتخب الأرجنتين خلال الفترة الماضية، وتُوِّجا معًا بلقب مونديال قطر 2022.

ومن المُقرر أن يُغادر ميسي صفوف باريس سان جيرمان عقب انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، بعد موسمين -يراهما متابعون- لم يكونا ناجحين لنجم برشلونة السابق.

وقال مارتينيز مازحًا إنه سيحاول إقناع ليو بالانضمام إليه واللعب إلى جواره في أستون فيلا، مؤكدًا استعداده لفعل أي شيء من أجل جلب مواطنه إلى النادي الإنجليزي. 

وقال حارس مرمى منتخب "التانغو" في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "مستقبل ميسي؟! لو كان الأمر بيدي لأحضرته إلى أستون فيلا"، وأضاف: "كنت سأحاول إغراءه بشتى الطرق، سأُعِّد له حفلات الشواء بعطلة كل أسبوع، سأفعل أي شيء من أجل ميسي". 

وواصل حارس مرمى الأرجنتين حديثه قائلًا: "سأطلب من الناس أن يصنعوا له أعلامًا صغيرة وسنُمضي وقتًا ممتعًا، سأُخفِّض راتبي من أجل ميسي؛ إذا لزم الأمر". 

ويملك قائد منتخب الأرجنتين عروضًا من 3 وجهات؛ إذ يريد برشلونة إعادته إلى صفوفه مرة أخرى، كما أنه يملك عرضًا من الهلال السعودي، وعروضًا أخرى من الدوري الأمريكي، لكن الأرجنتيني أكد أنه لن يحسم قراره بشأن وجهته المُقبلة إلا مع نهاية الموسم الجاري. 

جدير بالذكر أن ميسي هذا الموسم أسهم في 40 هدفًا في 39 مباراة مع باريس سان جيرمان حتى الآن؛ إذ سجّل 20 هدفًا وقدّم 20 تمريرة حاسمة.

شارك: