إنتر يؤكد إصابة هاندانوفيتش بفيروس كورونا

2021-06-08 09:01
السلوفيني سمير هاندانوفيتش يُصاب بفيروس كورونا ويتأكد غيابه عن مواجهة ساسولو (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم الأربعاء 17مارس/آذار إصابة حارس مرماه، السلوفيني سمير هاندانوفيتش، بفيروس كورونا، تزامنا مع ارتفاع عدد حالات العدوى بالوباء التاجي داخل مرافق النيراتزوري.


وجاءت إصابة هاندانوفيتش بالفيروس سريع الانتشار بعد ساعات من تأكد إيجابية اختبار زميله الإيطالي دانيلو دامبروزيو، ووضع جوسيبي ماروتا، المدير العام للنادي، في إحدى المستشفيات كإجراء احترازي.

وأكد بيان رسمي لإنتر أن هاندانوفيتش سيضطر للدخول في عزل صحي بمنزله، ويتأكد بذلك غياب الدولي السلوفيني صاحب الـ 36 عاما عن المباراة القادمة للأفاعي، والمُقرر إقامتها مساء السبت المقبل 20 مارس/آذار، ضد ساسولو، ضمن منافسات الجولة الـ 28 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.


ويمثل هاندانوفيتش ركيزة هامة في تشكيلة إنتر، وتشير إحصاءات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي إلى حفاظ الحارس السابق لأودينيزي على شباكه نظيفة 13مرة  خلال 37 مباراة خاضها بصحبة الفريق اللومباردي هذا الموسم.


ويحتل إنتر صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، مُتقدما بفارق 9 نقاط كاملة عن ميلان، أقرب ملاحقيه، كما يبتعد بفارق 10 نقاط عن يوفنتوس، صاحب المركز الثالث، لكن البيانكونيري خاض لقاءً أقل.

شارك: