إنتر ميلان ينتظر الفائز بكأس السوبر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 22:13
إنتر ميلان سيلعب مع الفائز بلقب كأس السوبر السعودي (Twitter/ Inter_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "calciomercato" الإيطالي أن نادي إنتر ميلان سيلعب مباراة ودية، خلال الصيف المقبل، مع الفريق الفائز بلقب كأس السوبر السعودي.

ووفقًا لما ورد، فإن إنتر ميلان، الفائز بالنسخة الأخيرة من كأس السوبر الإيطالي، سيلعب مع الفائز بلقب السوبر السعودي، الذي ستتنافس عليه 4 فرق هي الهلال والاتحاد والنصر والوحدة.

وكان إنتر ميلان قد حصد لقب كأس السوبر الإيطالي للمرة الثالثة تواليًا والثامنة في تاريخه بفوزه على نابولي بنتيجة 1-0، في المواجهة التي أُقيمت على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

تأجيل موعد إقامة كأس السوبر السعودي

كان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر تأجيل إقامة مسابقة كأس السوبر السعودي 2024 لأجل غير مسمى، بعدما كانت مقررة في الفترة من 27 فبراير/ شباط الجاري وحتى الأول من مارس/ آذار الذي يليه.

وكشفت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تغيير موعد إقامة المسابقة جاء بسبب التعديلات التي أجراها الاتحاد الآسيوي على روزنامة مباريات دوري أبطال آسيا، والتي يشارك بها كل من الهلال والاتحاد والنصر، حيث ضمن الثلاثي تأهله إلى الدور ثمن النهائي.

وأوضحت عبر بيان رسمي، جاء فيه: "قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، تغيير موعد بطولة كأس السوبر المحلية، بعد التعديلات التي أجراها الاتحاد الآسيوي للعبة على روزنامة دوري أبطال آسيا".

وتابعت: "قرار لجنة المسابقات جاء بعد التغييرات التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مواعيد الذهاب والإياب لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، والتي على إثرها تم تعديل مواعيد عدد من مباريات الدوري السعودي".

وجاء في ختام البيان أن العمل جارٍ مع جميع الأطراف المشاركة في البطولة من أجل تحديد موعد جديد يتناسب مع الأوقات المتاحة مع مراعاة متغيرات الروزنامة الآسيوية.

ويخوض كأس السوبر السعودي 2024 أربعة أندية هي الاتحاد والنصر كونهما بطل مسابقة الدوري السعودي 2022-23 ووصيفها، إضافةً إلى الهلال والوحدة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه في آخر نسخة.

كأس السوبر السعودي السوبر الإيطالي إنتر ميلان الهلال الاتحاد النصر الوحدة (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وحسب نظام المسابقة، فإن نادي الاتحاد -حامل اللقب- يواجه الوحدة في نصف النهائي الأول، بينما يلعب الهلال ضد النصر في قمة كبيرة بنصف النهائي الثاني.

يُذكر أن الاتحاد هو بطل آخر نسخة من كأس السوبر السعودي بانتصاره على الفيحاء بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية التي أقيمت في 26 يناير/ كانون الثاني 2023 على ملعب الملك فهد بالعاصمة الرياض.

شارك: