إنتر ميلان ينافس أندية سعودية على ضم نجم مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 14:34
الإيطالي سيموني إنزاغي المدير الفني لفريق إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، عن اهتمام نادي إنتر ميلان الإيطالي بالتعاقد مع أنتوني مارسيال نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لينافس بذلك أندية سعودية ترغب في ضم الدولي الفرنسي إلى صفوفها في يونيو القادم.

ويعاني مارسيال من قلة مشاركاته هذا الموسم 2023-24 مع "الشياطين الحمر"، حيث اكتفى باللعب في 14 مباراة بجميع المسابقات، بمجموع 385 دقيقة لعب فقط، مكتفيًا بتسجيل هدف واحد فقط دون تقديم أي تمريرة حاسمة.

ويهدف متصدر الدوري الإيطالي حاليًا بـ28 نقطة، إلى استغلال وضعية مارسيال مع مانشستر يونايتد، من أجل ضمه اعتبارًا من فترة الانتقالات القادمة في يناير المقبل، علمًا أن عقد النجم الفرنسي مع فريقه ينتهي في يونيو 2024.

وقالت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية نقلًا عن موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن المهاجم الفرنسي أصبح مطالبًا بالرحيل عن اليونايتد، مشيرة إلى أن الأخبار الجيدة له هي أن إنتر ميلان مهتم بملفه الشخصي.

ويأتي ذلك بالتزامن مع التقارير الإعلامية التي أشارت في وقت سابق إلى أن اللاعب مطلوب وبشدة في عدة أندية سعودية الصيف القادم، في إطار السياسة الجديدة التي تنتهجها "المملكة" في استقطاب نجوم الكرة الأوروبية والعالمية إلى دوري روشن.

وأوضح المصدر ذاته أن مارسيال يحظى بإعجاب كبير لدى إدارة النادي الإيطالي الراغبة في تعزيز خط هجومه، مؤكدًا أنه رغم دور البديل الذي ينتظر اللاعب في إيطاليا، فانتقاله إلى إنتر من الممكن أن يمثل فرصة كبيرة له من أجل استعادة مستوياته والعودة إلى التألق.

شارك: