إنتر ميلان يضرب ليتشي برباعية وميلان يتعثر أمام أتالانتا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 23:21
من مباراة إنتر ميلان وليتشي - الجولة 26 من الدوري الإيطالي 2023-2024 (X: Inter)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تابع إنتر ميلان طريقه بثبات نحو التتويج بالدوري الإيطالي بفضل مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي وصل إلى 100 هدف في المسابقة بقميص فريقه، وقاده لاكتساح ليتشي 4-0 الأحد، لحساب الجولة 26 من الموسم الحالي (2023-2024).

ورفع إنتر ميلان بقيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي رصيده إلى 66 نقطة، متقدمًا بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس، علمًا أن "نيراتزوري" بإمكانه الابتعاد بفارق 12 نقطة حال فوزه على أتالانتا، الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة 21.

وأجرى المدرب إنزاغي سبعة تبديلات على التشكيلة التي حققت الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني 1-صفر في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع. والفوز هو العاشر تواليًا لفريق إنتر ميلان في مختلف المسابقات.

افتتح مارتينيز التسجيل بعد مرور ربع ساعة، ثم أضاف دافيدي فراتيسي الثاني (54)، وأتبعه مارتينيز بهدفه الشخصي الثاني بعد دقيقتين، رافعًا رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 22 هدفًا في 23 مباراة، قبل أن يختتم المدافع الهولندي ستيفان دي فري المهرجان التهديفي بتسجيله الرابع (67).

شاهد أهداف إنتر ميلان وليتشي 4-0



 

وفي المباراة الثانية، عانى يوفنتوس الأمرين لتخطي فروزينوني المتواضع وانتظر حتى الوقت بدل الضائع ليحسم النتيجة في صالحه.

سجّل أهداف فريق "السيدة العجوز" الصربي دوشان فلاهوفيتش (3 و32) وروغاني (90+5)، فيما سجل هدفي فروزينوني المغربي وليد شديرة (14) وماركو بريشانيني (27). وتجمّد رصيد فروزينوني عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.

وأبقى ميلان الثالث ضيفه أتالانتا الخامس على مسافة 7 نقاط منه بالتعادل معه 1-1 في ملعب (سان سيرو).

افتتح ميلان التسجيل مبكرًا بجهود جناحه البرتغالي رافاييل لياو بعد مرور ثلاث دقائق بتسديدة لولبية، قبل أن يدرك أتالانتا التعادل بقدم الهولندي تون كوبمينرز من ركلة جزاء في الدقيقة 42 إثر ارتكاب مهاجم ميلان المخضرم الفرنسي أوليفييه جيرو خطأ على إميل هولم.

وأهدر نابولي فوزًا كان في متناوله في أول مباراة له بإشراف مدربه الجديد فرانشيسكو كالتسونا في الدوري، عندما تقدم على مضيفه كالياري بهدفٍ لهدافه النيجيري فيكتور أوسيمين مستغلًا تمريرة عرضية لجاكومو راسبودوري (66)؛ لكن كالياري نجح في إدراك التعادل في الرمق الأخير عبر الأنغولي زيتو لوفومبو (90+6).

شارك: