إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل مع نابولي في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 01:24
جانب من مباراة إنتر ميلان ونابولي - الدوري الإيطالي (X / sscnapoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط إنتر ميلان في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه نابولي بهدفٍ لمثله (1-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد 17 مارس/ آذار ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

دارت أحداث المباراة في ملعب (جوزيبي مياتزا) معقل الفريق المُلقب بـ "الأفاعي"، أمام حضور جماهيري غفير وبصافرة الحكم فيدريكو لا بينا.

نابولي يُوقف قطار إنتر ميلان ويُجبره على التعادل 

دخل إنتر ميلان المباراة مُتحفزًا لتسجيل هدفٍ مُبكرٍ يُريح أعصابه ويُسهّل عليه مهمة الفوز؛ ولكن اصطدمت رغبة أصحاب الأرض ببسالةٍ من جانب نابولي، حيث تصدى الحارس خوان خيسوس لتسديدةٍ قويةٍ من لاوتارو مارتينيز من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (11).

وواصل إنتر ضغطه على مرمى نابولي، ونجح في خلق العديد من الفرص الخطيرة؛ لكن الحارس أليكس ميريت تألق بشكلٍ لافتٍ في التصدي لفرصتين محققتين في الدقيقة (13)، ففي البداية، تصدى ببراعةٍ لرأسيةٍ قويةٍ من ماتيو دارميان، ثم عاد لصد تسديدةٍ مُرتدةٍ من لاوتارو مارتينيز ببراعةٍ لا مثيل لها.

بعد ضغطٍ مُتواصلٍ من جانب إنتر ميلان، نجح ماتيو دارميان في افتتاح التسجيل للفريق في الدقيقة (43)، وجاء الهدف بعد عرضية أرضية من أليساندرو باستوني، مدافع الفريق، استغلها دارميان بتسديدةٍ قويةٍ من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس أليكس ميريت.

وخطف نابولي هدف التعادل من أنياب إنتر ميلان، عن طريق لاعبه خوان خيسوس في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بالتعادل ويعزز النيراتزوري صدارته للكالتشيو بوصوله إلى النقطة 76، بينما ارتفع رصيد نابولي إلى النقطة 45 في المركز السابع.

روما يخطف فوزًا صعبًا أمام ساسولو

في مباراة أخرى في الجولة ذاتها واصل روما سلسلة مبارياته بلا هزيمة في الدوري الإيطالي منذ تعيين دانييلي دي روسي مدربًا له، بفوزه على ضيفه ساسولو بنتيجة 1-0. ويدين فريق العاصمة بفوزه إلى لورنزو بيليغريني صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (50).

ورفع روما رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن بولونيا الرابع والفائز 1-0 على إمبولي وسط صراع كبير من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وتأجلت مباراة أتالانتا مع فيورنتينا قبل دقائق من انطلاقها من دون أن تعلن رابطة الكالتشيو الأسباب، لكنها أكدّت في اتصال مع وكالة فرانس برس معلومات وردت في الصحافة الإيطالية ومفادها أن المدير العام لفيورنتينا جو باروني، الموجود مع الفريق في بيرغامو، قد نُقل إلى المستشفى.

شارك: