إنتر ميلان يحافظ على صدارة الدوري الإيطالي بتخطي فيرونا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-06 17:22
إنتر ميلان يُحافظ على صدارة الدوري الإيطالي بفوز قاتل على هيلاس فيرونا (twitter/Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حافظ إنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي بفوز قاتل على هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل هدف، ليبتعد أكثر في المقدمة بالسيري (أ) في الموسم الجاري 2023-24.

واستضاف ملعب "جوزيبي مياتزا"، عصر اليوم السبت، مباراة إنتر ميلان وفيرونا، برسم الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وتقدم إنتر ميلان أولًا في النتيجة مع حلول الدقيقة (13) عبر هدافه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بعد تمريرة بينية رائعة من هنريك مختاريان، وصلت إلى مهاجم التانغو الذي أودع الكرة على الفور في شباك الحارس لورينزو مونتيبو.

وفي الدقيقة (25)، أهدر ماركوس تورام فرصة تسجيل الهدف الثاني برأسية بعد عرضية بنجامين بافارد، وواصل إنتر البحث عن تعزيز تقدمه حتى نهاية الشوط الأول، من دون أن ينجح في ذلك.

إنتر ميلان يحافظ على صدارة الدوري الإيطالي

وفي الشوط الثاني، استمرت المحاولات من جانب إنتر لزيادة الغلة، وسط مساعٍ من فيرونا من أجل العودة في النتيجة، وتحقق مبتغى الأخير في الدقيقة (74) عبر البديل توماس هنري، بعد دقيقة واحدة فقط من دخوله، حيث أدرك هدف التعادل من لمسة مُباغتة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من أوندريغ دودا.

وكان للبدلاء دور هام مرة أخرى، ولكن هذه المرة من جانب أصحاب الأرض، بعدما أقحم فيليبو إنزاغي آخر أوراقه، إذ دفع بالثنائي فراتيزي وأليكسيس سانشيز، مكان ميختاريان وبافارد في الدقيقة (73).

ونجح البديل فراتيزي في إحراز هدف الفوز في الدقيقة (90+3)، بعد تسديدة قوية من باستوني ارتدت من العارضة ليسددها باريلا، لكن حارس فيرونا لم يحسن التعامل مع الكرة، لتجد البديل فراتيسي الذي سجل هدف الفوز للأفاعي.

ولم يتوقف الجنون في ملعب المباراة، بعدما ذهب حكم المباراة لتقنية الفيديو واحتسب ركلة جزاء لهيلاس فيرونا، وانبرى لها صاحب الهدف الأول توماس هنري، ولكنه أهدرها في الدقيقة (90+12).

وبهذه النتيجة، حافظ إنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي بـ48 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الوصيف يوفنتوس، بينما توقف رصيد فيرونا عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

شارك: