إمام عاشور يحضر مران الزمالك ويرفض الحديث عن مفاوضات الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-16 15:34
المصري إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص إمام عاشور لاعب فريق الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي على الحضور في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا للقاء نادي أسوان.

وكان نادي ميتيلاند قد أعلن إصابة عاشور وغيابه حتى نهاية الموسم الجاري 2022-23، بعدما تعرّض الدولي المصري للإصابة خلال الشوط الأول من المباراة التي لعبها فريقه ضد فيبورغ في بطولة كأس المستقبل الودية.

وحرص اللاعب على حضور المران رغم إصابته مع فريقه الدنماركي والتي حرمته من استكمال الموسم، حيث حضر بالعكاز في تدريب الأبيض لمؤازرة اللاعبين ومصافحة زملائه السابقين والجهاز الفني للأبيض.

واستفسر اللاعبون من إمام عاشور عن حقيقة توقيعه للأهلي؛ ليتجاهل الإجابة عن السؤال مكتفيًا بالقول بأنه لم يحسم قراره بشأن الاستمرار في أوروبا من عدمه، فيما يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك للقاء أسوان يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان مادس هفيد ياكوبسن، مدير إدارة الإعلام بنادي ميتيلاند الدنماركي، في تصريحات خاصة لـ"winwin" قد نفى حقيقة التقارير والمزاعم التي تشير إلى توقيع اللاعب للنادي الأهلي المصري، مؤكدًا أنه لم يوقع لأي نادٍّ خلال الفترة الماضية.

وانتقل عاشور إلى صفوف ميتيلاند في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لعام 2023 قادمًا من الزمالك المصري في صفقة قُدّرت تكلفتها بـ3 ملايين دولار، وشارك متوسط الميدان المصري رفقة فريقه الجديد في سبع مباريات سجل خلالها هدفين ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.

شارك: