إقبال ضخم مع انطلاق مبيعات تذاكر مونديال قطر 2022

2022-01-20 23:22
قطر تستعد لاستضافة نسخة استثنائية في كأس العالم 2022 (Qatar2022)
Source
المصدر
لجنة المشاريع والإرث
+ الخط -

شهد انطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ إقبالاً كبيراً من مختلف أنحاء العالم؛ حيث طلب مشجعو كرة القدم أكثر من مليون و200 ألف تذكرة خلال 24 ساعة من بدء أولى مراحل بيع تذاكر مباريات النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط.

وجاء أكبر إقبال من المشجعين من دولة قطر، ثم الأرجنتين والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وإنجلترا والهند والمملكة العربية السعودية والبرازيل وفرنسا.

طلب أكثر من 140 ألف تذكرة لحضور نهائي كأس العالم 2022 في قطر

وسجلت أرقام أول 24 ساعة من فتح باب حجز تذاكر المونديال طلبَ ما يزيد على 140 ألف تذكرة للمباراة النهائية التي تقام في 18 ديسمبر/ كانون الأول في استاد لوسيل، كما طُلب ما يزيد على 80 ألف تذكرة لمباراة الافتتاح.

وفي ضوء الإقبال الملحوظ من كافة أنحاء العالم، أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) أن موقع FIFA.com/tickets هو الموقع الرسمي والشرعي الوحيد الذي يمكن التقدم عليه للحصول على تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

وبإمكان المشجعين خلال المرحلة الأولى من المبيعات، التي تنتهي في 8 فبراير/ شباط في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الدوحة، تقديم طلبات التذاكر في أي وقت. وفي هذه المرحلة ستحظى جميع الطلبات بفرص متساوية في شراء التذاكر، سواء جرى تقديم طلبات التذاكر في اليوم الأول أو في اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما، حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بنظام القرعة بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات.

وفي حال تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة من تذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيجري تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات بنظام القرعة ثم إخطار جميع المؤهلين بالحصول على طلباتهم، كاملة أو جزئياً، وكذلك غير المؤهلين لشراء التذاكر، بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 8 مارس المقبل، مع الإفادة بتفاصيل الخطوات التالية، وإعلامهم بآخر موعد لدفع قيمة التذاكر المخصصة.

وبإمكان المشجعين زيارة: FIFA.com/tickets لتقديم طلبات التذاكر أو تعديلها، ومطالعة قسم الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات حول التذاكر، والباقات، والفئات، والأسعار.

شارك: