إصابة هالاند مع النرويج تثير قلق مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-18 16:47
إيرلينغ هالاند متأثر بإصابته مع منتخب النرويج في تصفيات أمم أوروبا 2024 (twitter/ManCityMEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد النرويجي لكرة القدم تفاصيل إصابة هالاند مع منتخب بلاده قبل يوم واحد من مباراة إسكتلندا في ختام التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أوروبا (يورو 2024).

وكان إيرلينغ هالاند قد تعرّض لإصابة يوم الخميس في القدم، في مواجهة جزر فارو وديًّا، ليتأكد غيابه عن لقاء إسكتلندا الأخير في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2024 التي ستُقام في ألمانيا صيف العام القادم.

هل يشارك هالاند في مباراة ليفربول؟

أصدر الاتحاد النرويجي بيانًا عبر موقعه الرسمي، يكشف فيه طبيعة الإصابة على لسان طبيب المنتخب، أولا ساند، الذي قال: "الإصابة ليست خطيرة؛ لكنه يعاني من آلام شديدة في القدم، تجعله يغيب عن مواجهة إسكتلندا يوم الأحد".

فيما علّق مدرب النرويج، ستال سولباكين، على إصابة نجمه: "من المؤسف أنّ هالاند لن يكون جاهزًا لمواجهة إسكتلندا الأحد؛ لكن لن نضم بديلًا له؛ لأنها ستكون فرصة رائعة للمهاجمين لإظهار أنفسهم".

وتحوم الشكوك حول مدى جاهزية هالاند للمشاركة في مباراة فريقه القادمة في البريميرليغ ضد ليفربول، السبت القادم، بعد انقضاء فترة التوقف الدولي.

ويستقبل مانشستر سيتي نظيره ليفربول، مساء السبت 25 نوفمبر/تشرين الأول، على ملعب "الاتحاد"، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أنّ هالاند واصل توهجه وأداءه الرائع مع مانشستر سيتي هذا الموسم، إذ أسهم النجم النرويجي في 21 هدفًا خلال 18 مباراة، بواقع 17 هدفًا و4 تمريرات حاسمة.

شارك: