إصابة مُقلقة لإيديرسون قبل فترة حاسمة للبرازيل ومانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 14:08
أرشيفية- إيديرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي ومنتخب البرازيل (twitter/ManCityMEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يتمكن الدولي البرازيلي، إيديرسون مواريس، حارس مرمى مانشستر سيتي، من السفر إلى البرازيل من أجل الالتحاق بمعسكر "السيليساو"، بعد إصابة قوية تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة ضد تشيلسي، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وتعرض إيديرسون لتلك الإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة الماضية ضد تشيلسي، التي أقيمت في ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث عانى من إصابة في القدم، لم يتم تحديد تفاصيلها بعض، ولكن يبدو أنها خطيرة بما يكفي ليغيب عن المباراتين القادمتين للبرازيل، ضد كولومبيا والأرجنتين.

وقال رودريغو لاسمار طبيب منتخب البرازيل، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "بعد المباراة الأخيرة، اتصل اللاعب بنا، والفريق الطبي في مانشستر سيتي تواصل معنا أيضًا، لقد عانى من إصابة في قدمه خلال المباراة، وواصل اللاعب، وبعد ذلك عانى من ألم شديد".

إيديرسون خلال مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وأوضح طبيب منتخب البرازيل الأول: "لقد أصبحت القدم منتفخة، والمشي صعبًا. في البداية قمنا بتأجيل العرض لإجراء الفحوص الطبية، وبعدها تبين أنه لن يكون قادرًا على اللعب".

ويلتقي منتخب البرازيل مع كولومبيا، فجر الجمعة 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري 2023، في ملعب "روبرتو ميلينديز ميتروبوليتان"، برسم الجولة الخامسة من التصفيات، قبل أن يستضيف منتخب الأرجنتين، فجر الأربعاء، على ملعب "ماراكانا" الشهير.

وليس معروفًا ما إذا كان سيلحق إيديرسون بمباراة مانشستر سيتي بعد التوقف الدولي ضد ليفربول، حيث يخوض "السكاي بلو"، سلسلة من المباريات القوية، حين يستضيف الريدز يوم 25 من الشهر الجاري، ثم يلتقي مع توتنهام هوتسبير، ويحل ضيفًا على أستون فيلا في "فيلا بارك"، مطلع ديسمبر/ كانون الأول.

يُذكر أن إيديرسون (30 عامًا)، شارك في 16 مباراة مع مانشستر سيتي في الموسم الجاري، وتلقت شباكه 15 هدفًا، وخرج بشباكٍ نظيفة في خمس مناسبات.

شارك: