إصابة موسى التعمري تبعده عن تدريبات مونبلييه الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 22:18
من مشاركة النجم الأردني موسى التعمري في إحدى مباريات مونبلييه (facebook/Musa Al-Taamari)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الأرميني دير زكريان، مدرب فريق مونبلييه الفرنسي، عن تعرّض المحترف الأردني موسى التعمري لإصابة ستغيّبه عن مباراة الفريق بالجولة الـ28 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، والمُقررة أمام لوريان.

وقال دير زكريان أن التعمري تعرّض للإصابة في منطقة الصدر، ولن يشارك بالتالي في مباراة الأحد المقبل، ضد لوريان. ويستقر مونبلييه في المركز الـ13 على سلم البطولة المحلية برصيد 29 نقطة، فيما يحتل لوريان المركز الـ16 برصيد 26 نقطة.

وأكد مدرب مونبلييه في تصريحات صحفية، أن التعمري لم يشارك في تدريبات الفريق منذ بداية الأسبوع الحالي، مما يرجح غيابه رسميًا عن اللقاء المقبل. وكان اللاعب قد شارك في مباراة الفريق في الجولة الماضية أمام لوهافر؛ حيث فازت كتيبة دير زكريان بهدفين نظيفين.

وأسهم موسى التعمري في مواجهة لوهافر بصناعة هدف السبق لمونبلييه؛ في الدقيقة الـ72، حيث تسلم الكرة وسار بها نحو مناطق لوهافر، ومرر كرة ذكية في الجهة اليسرى، ومنها تم تحويلها إلى المندفع من الخلف جوردان فيري الذي سدد بثقة داخل الشباك.

وبعد الهدف مباشرةً أجرى مدرب مونبلييه تبديل التعمري الذي غادر الملعب، وقد بدا عليه الانزعاج الذي قد يكون نتيجة تغيير مركزه، إذ لم يقدم المستوى المأمول منه، فضلًا عن خروجه مباشرةً بعد إسهامه في تسجيل هدف السبق.

مليون متابع لحساب موسى التعمري

في سياق منفصل، احتفل التعمري، اليوم الأربعاء، بوصوله لمليون متابع على حسابه الرسمي في منصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي. وازدادت شعبية النجم الأردني منذ انتقاله إلى الدوري الفرنسي، وتألقه مع منتخب النشامى في كأس آسيا التي أُقيمت منافساتها هذا العام في دولة قطر.

وشارك التعمري مؤخرًا في مباراتي النشامى أمام باكستان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث سجل 5 أهداف من أصل 10. وفاز منتخب الأردن على باكستان ذهابًا في إسلام آباد 3-0، وإيابًا في عمان 7-0.

وذكرت العديد من المصادر خلال الأيام الماضية أن التعمري قد يكون مرشحًا لخلافة المصري محمد صلاح في ليفربول، حيث تكرر الحديث عن إمكانية انتقال نجم النشامى إلى "الريدز" أكثر من مرة، ولا سيما أنه يشغل ذات مركز صلاح.

شارك: