إصابة مهاجم الفيصلي تقلق مدرب أولمبي الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 21:38
مهاجم الفيصلي الأردني رزق بني هاني (Facebook/Jordan Pro League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض رزق بني هاني مهاجم الفيصلي للإصابة خلال مشاركته في مباراة اليوم الأحد أمام الرمثا ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وكانت الدقيقة الخامسة شهدت تعرض مهاجم الفيصلي للإصابة عندما كان يمضي بالكرة في منتصف الملعب فتعرض للعرقلة من أحد لاعبي الرمثا، قبل أن يتدخل المعالج الطبيعي ويطلب من الجهاز الفني بقيادة أحمد هايل استبداله بسرعة.

وفاز الفريق "السماوي" على الرمثا بثلاثية نظيفة سجلها المحترف الكولومبي رونالد وانغا وعارف الحاج وبكر كلبونة.

وتمّ نقل مهاجم الفيصلي البالغ 22 عامًا إلى المستشفى المجاور لاستاد عمّان الدولي، بهدف تلقّي العلاج المناسب ليتبين أنه سيغيب عن الملاعب.

ما مدة غياب مهاجم الفيصلي بني هاني؟

في أول تعليق على إصابة مهاجم الفيصلي قال النادي عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تعرّض بني هاني خلال مباراة الرمثا للإصابة بخلع في أصابع القدم"، مضيفًا: "سيغيب بني هاني على إثر هذه الإصابة ثلاثة أسابيع".

وبعد تلقي العلاج، فإنّ بني هاني عاد إلى الملعب، حيث تابع ما تبقى من عمر المباراة بجلوسه في المنصة الرئيسة.

وتعدّ إصابة مهاجم الفيصلي ضربةً قويةً للفيصلي الطامح بالمحافظة على لقب الدوري، إذ يتصدر لائحة هدافي الفريق برصيد 5 أهداف.

وسيغيب بني هاني عن لقاء الفيصلي أمام معان والمقرر السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري المحترفين.

ويستقر فريق الفيصلي ثانيًا على سلم ترتيب دوري المحترفين برصيد 30 نقطة، ويتأخر عن الحسين إربد "المتصدر" بفارق "7" نقاط.

قلق في المنتخب الأولمبي الأردني

ودون ريب، فإن إصابة مهاجم الفيصلي بني هاني ستشكّل مصدر قلق كبير للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة عبدالله أبو زمع.

ويعتبر بني هاني أحد أبرز مهاجمي منتخب الأردن الأولمبي الذي يعوّل عليه كثيرًا سواء في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية بالفترة من 20-26 مارس/ آذار الجاري، أو نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا والمقررة في قطر أبريل/ نيسان المقبل.

وقد يغيب بني هاني عن بطولة غرب آسيا؛ لكن يبقى أمل الجهاز الفني للمنتخب الأردني بأن يصل اللاعب للجاهزية الكاملة قبل نهائيات كأس آسيا.

وكانت القرعة قد وضعت منتخب الأردن في المجموعة الأولى من كأس آسيا تحت 23 عامًا، إلى جانب قطر وأستراليا وإندونيسيا، فيما تمّ تأجيل سحب قرعة بطولة غرب آسيا ليوم غد الإثنين بدلًا من اليوم لوجود خلل فني.

شارك: