إصابة عمورة تقلق الجزائريين قبل مواجهة موريتانيا المصيرية

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 18:41
من مشاركة محمد الأمين عمورة في مباراة الجزائر وبوريكنا فاسو (Facebook/FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسود حالة من القلق بين الجزائريين، بسبب تعرض محمد الأمين عمورة مهاجم منتخب الجزائر لإصابة خلال مشاركته في المباراة ضد بوركينا فاسو، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس أمم أفريقيا 2024.

وشارك عمورة بديلًا، أمس السبت، في الشوط الثاني الذي لعبه "الخضر" ضد "الخيول البوركينابية"، وقدم أداءً جيدًا قلب به المباراة رأسًا على عقب بشهادة الفنيين.

وغادر عمورة ملعب "السلام" في مدينة بواكي وهو مصاب بعد نهاية المواجهة أمام بوركينا فاسو، وظهر في مقطع فيديو وهو يضع كرات الثلج في كتفه الأيمن.

وتعد هذه الإصابة في الكتف الأيمن هي نفسها التي تعرض لها صاحب 23 عامًا مع ناديه يونيون سانت جيلواز البلجيكي، قبل التحاقه بمنتخب الجزائر لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

وتشير تقارير إعلامية جزائرية إلى أن إصابة عمورة ليست مقلقة إلى تلك الدرجة التي ستمنعه من خوض مباراة "الخضر" أمام موريتانيا، بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

عمورة يعد الجزائريين بالتأهل 

وكان عمورة قد أدلى بتصريحات بعد نهاية مواجهة منتخب الجزائر وبوركينا فاسو، وعد فيها الجزائريين بالتأهل إلى الدور 16 من "كان" 2024، وقال: "نعد الجماهير الجزائرية بالتأهل في اللقاء القادم أمام موريتانيا، وسنلعب للفوز من أجل إدخال الفرحة على قلوب الجزائريين".

وبخصوص تعادل منتخب بلاده ضد بوركينا فاسو، صرح نجم نادي يونيون سانت جيلواز: "كنا نطمح للفوز ضد بوركينا فاسو، والتعادل ليست النتيجة التي كنا نصبو إليها".

وأضاف قائلًا: "كنا نعلم صعوبة مواجهة بوركينا فاسو، والآن أمامنا فرصة أخرى ضد موريتانيا، وسنحضر لهذه المباراة بأفضل طريقة ممكنة".

وتعد هذه ثاني مشاركة لعمورة مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا، غير أنه خاض أول مباراة له، أمس السبت، ضد بوركينا فاسو، على اعتبار أنه لم يشارك في أي دقيقة ضمن دورة الكاميرون 2021.

ويمتلك عمورة 21 مباراة دولية مع "محاربي الصحراء"، سجل فيها 6 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة لزملائه.

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر سيلعب مباراته أمام موريتانيا، بعد غد الثلاثاء، في الجولة الثالثة عن دور مجموعات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

شارك: