إصابة دي يونغ تربك برشلونة قبل الكلاسيكو

2023-03-28 13:39
متوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أربكت إصابة الهولندي فرينكي دي يونغ فريق برشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والمقررة يوم 5 أبريل/نيسان القادم على ملعب "كامب نو".

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن مشاركة دي يونغ في الكلاسيكو المقبل تعد أشبه بالمعجزة كون اللاعب لم يتمكن من التعافي من الإصابة في الوقت المحدد.

وأضافت الصحيفة أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني لا يخطط للمغامرة بدي يونغ في المباراة خوفًا من تعرضه إلى انتكاسة تبعده حتى نهاية الموسم.

وتابعت الصحيفة أن غياب دي يونغ سيضع تشافي في مأزق بخط الوسط، خاصة أن بيدري وأندرياس كريستنسن يغيبان بدوريهما للإصابة، ومن المحتمل كذلك غياب عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة.

وختمت بأن مدرب برشلونة ستكون عليه المحاولة للتعامل مع الأمر من خلال الأوراق المتاحة أمامه.

وكان برشلونة أعلن في بيان رسمي عن إصابة دي يونغ في فخذه اليمنى دون أن يحدد المدة التي يحتاجها للتعافي من الإصابة، حيث قال النادي في بيانه: "الفحوص الطبية تُظهر إصابة فرينكي دي يونغ في العضلة ذات الرأسين للفخذ اليمنى. مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وتعرض دي يونغ للإصابة في مباراة ريال مدريد بالدوري الإسباني، ما حرمه من المشاركة في معسكر منتخب الطواحين الهولندية الحالي، الذي تخللته مباراتا تصفيات يورو 2024 ضد فرنسا وجبل طارق.

شارك: