تحرك جاد من ميسي للعودة إلى برشلونة

2023-03-28 11:38
الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أنّ الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان، تغمره رغبة قوية في العودة إلى صفوف برشلونة مرة أخرى، في الموسم المُقبل، إذ طلب من والده عقد جلسة مع مسؤولي النادي الكتالوني لبحث إمكانية عودته. 

وكان ميسي قد غادر صفوف برشلونة قبل عامين في يونيو/حزيران 2021، بعد نهاية عقده مع برشلونة، لعدم قدرة النادي الكتالوني على تسجيله بين صفوفه، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها النادي، والناجمة عن جائحة كورونا "كوفيد-19". 

ووفقًا لما أورده راديو كتالونيا الإسباني في تقرير له، فإن ميسي طلب من والده وكيله خورخي ميسي التحدث إلى خوان لابورتا رئيس برشلونة مرة أخرى من أجل العودة إلى النادي الكتالوني. 

وأشار التقرير إلى أنّ ميسي طلب عقد اجتماعات مطوّلة بين إدارة برشلونة وممثليه، لتحديد موقفه بشأن العودة إلى النادي الكتالوني. 

وأكد المصدر ذاته أنّ ميسي بنفسه يود ترك باريس سان جيرمان إذ يُريد العودة إلى برشلونة، ولا يزال يتواصل يوميًّا مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني

ومن المؤكد أنّ لابورتا سيحاول إيجاد أرضية تفاهم لإعادة ميسي إلى "كامب نو"، على الرغم من صعوبة الوضع المادي للنادي.

وينتهي عقد ميسي أفضل لاعب في العالم 7 مرات، مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري 30 يونيو 2023، ولم يتوصل النجم الأرجنتيني بعد إلى اتفاق بشأن التجديد، رغم أنّ عقده كان ينص على التمديد لموسم آخر اختياريًّا. 

شارك: