إصابة دوناروما بعد تعرضه لهجوم بالسلاح من لصوص بمنزله بباريس

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-21 13:34
الإيطالي جانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تعرض حارس مرمى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، الدولي الإيطالي جانلويجي دوناروما وصديقته إلى السرقة في منزلهما في العاصمة باريس ليلة الخميس إلى الجمعة، حسب ما كشف مصدر قريب من الملف.

وقال المصدر نفسه مؤكدًا خبرًا لموقع "أكتو17"، إن الثنائي الذي أدخل إلى المستشفى بعد الواقعة، "قُيِّد" من "عدة أفراد" تحت تهديد سلاح لم تحدد طبيعته، بشقتهما في الدائرة الثامنة بالعاصمة.

وأضاف المصدر المطلع، أن دوناروما أصيب بجروح طفيفة، دون تقديم المزيد من التفاصيل، مشيرًا إلى أن صديقته لم تصب بأذى جسدي. وأوضح أن الجناة فروا وأن الشرطة فتحت تحقيقًا.

إصابات طفيفة برأس دوناروما بعد تعرضه لهجوم مسلح من لصوص بمنزله 

ووفقا لموقع "أكتو17"، أبلغ موظفون -في فندق قريب- الشرطة حيث لجأ الثنائي إليه بعد هروبهما. وقُدرت الأضرار حتى اللحظة بـ500 ألف يورو من "ساعات ومجوهرات ومصنوعات جلدية فاخرة"، حسب مصدر في الشرطة.

ويستعد دوناروما للسفر السبت إلى اليابان مع فريقه الذي يقوم بجولة آسيوية إعدادية للموسم الجديد. كما كان من المقرر أيضًا أن يشارك في مباراة ودية ضد لوهافر الجمعة.

وسبق أن وقع العديد من اللاعبين الحاليين أو السابقين لسان جيرمان في عمليات سطو خلال السنوات الأخيرة وعادة في غيابهم، مثل بريسنيل كيمبيمبي والبرازيليين ماركينيوس وتياغو سيلفا وداني ألفيش والأرجنتينيَين أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي والكاميروني إريك-ماكسيم تشوبو موتينغ والإسباني سيرخيو ريكو.

شارك: