إصابة جديدة تُبعد ميسي عن إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-23 01:24
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب إنتر ميامي الأمريكي، المدير الفني الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، غياب مواطنه ليونيل ميسي عن مباراة الفريق القادمة، ضد أورلاندو سيتي، والمُقرر إقامتها يوم الأحد ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين.

ولا تبدو إصابة ميسي "قوية"، لكنها أجبرته على مغادرة أرضية الملعب "مبكرًا" خلال فوز إنتر ميامي الأخير (4-0) على تورونتو؛ حيث استُبدل اللاعب المُلقب بـ"البرغوث" بعد 37 دقيقة فقط من انطلاق المواجهة.

وبالإضافة إلى ميسي، سيخوض إنتر المواجهة ضد أورلاندو بدون جهود الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا، الذي اضطر أيضًا إلى مغادرة مباراة تورونتو بسبب إصابة عضلية.

وانضم ثنائي برشلونة السابق، ميسي وألبا، إلى إنتر ميامي هذا الصيف 2023، عبر صفقتين مجانيتين، وسريعًا، أسهم اللاعبان بصورة مؤثرة في تحسين نتائج الفريق.

وخاض ميسي 12 مباراة مع إنتر ميامي حتى الآن، مُسهمًا بـ16 هدفًا (سجّل 11 هدفًا، قدّم 5 تمريرات حاسمة)، فيما خاض ألبا 11 مباراة مع الفريق، مُسهمًا بـ4 أهداف (سجّل هدفين، قدّم تمريرتين حاسمتين)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ولعب ميسي وألبا، إلى جانب زميلهما القديم في برشلونة "سيرخيو بوسكيتس"، دورًا جوهريًا في تتويج إنتر ميامي بكأس الدوريات، الشهر الماضي، وهي أول بطولة يحققها النادي منذ إنشائه.

ويأمل جمهور إنتر ميامي في حصد لقب جديد، من خلال خوض الفريق نهائي بطولة "كأس الولايات المتحدة المفتوحة"، ضد هيوستن دينامو، يوم 27 سبتمبر/ أيلول الجاري.

شارك: