ميسي يهاجم باريس سان جيرمان ويكشف عن مهنته المستقبلية

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-22 10:47
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

هاجم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، وقال إن الأمور هناك لم تسر كما كان ينتظر، خاصة بعد تتويجه بكأس العالم مع الأرجنتين على حساب فرنسا في المباراة النهائية بمونديال قطر 2022.

وقال ميسي (36 عامًا) في مقابلة مع برنامج (أولغا) الأرجنتيني، إن أكثر ما كان يؤلمه هو عدم الحصول على التكريم المناسب من النادي الفرنسي عقب فوزه بلقب المونديال.

وفي هذا الصدد، صرح: "الأمر كان مفهومًا. كنا نحن السبب في عدم تتويجهم باللقب مرة أخرى. كنت اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على تكريم، من بين زملائي الـ25 الآخرين بالمنتخب، لكن الأمر لا يهم".

وبخصوص المونديال القادم بالولايات المتحدة والمكسيك وكندا في 2026، قال: "لا أفكر فيه حتى الآن، ما يزال بعيدًا، لكني نعم أفكر في كوبا أمريكا المقبلة، أريد الوصول إليها وأنا بحالة جيدة. ومن الجيد أنها ستقام هناك في الولايات المتحدة، سيكون أمرًا جيدًا".

وتابع: "الآن لم نعد نفكر في البطولة المئوية التي أقيمت هنا أيضًا، فإذا كنا خسرنا النهائي وقتها، إلا أن البطولة كانت جميلة، وبعدها سأرى مدى حالتي وإذا ما كنت بحالة جيدة، فالأعوام تمر".

وحول أهدافه القادمة، قال: "شخصيتي أنني أبحث عن الفوز وأن ألعب بتنافسية. الآن أصبحت أكثر راحة، لكن دون أن ألحظ لكنني ما زلت نفس الشخص الذي يلعب ويستعد للمباريات دومًا بنفس الطريقة، لكن الحقيقة أنني أكبر في السن".

وبخصوص عمله في المستقبل عقب اعتزاله اللعبة، قال نجم إنتر ميامي الأمريكي: "أحب العمل كمدير رياضي، أن أمكث مع اللاعبين الصغار وأن أعلمهم".

يذكر أن ميسي (35 عامًا) تُوّج مع منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022 خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، وذلك بالفوز على المنتخب الفرنسي في ركلات الترجيح (4-2)، عقب التعادل 3-3 مع نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالمباراة النهائية للبطولة.

شارك: