إصابة أمين غويري.. مدرب رين يثير المزيد من الجدل

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-05 19:32
إصابة أمين غويري تثير المزيد من الجدل (X/DZFOOTBALLDZ)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت إصابة أمين غويري، مهاجم المنتخب الجزائري ونادي ستاد رين الفرنسي، الكثير من الجدل في الإعلام والشارع الرياضي الرياضي خلال الأيام القليلة الماضية، والتي أدت إلى مغادرته معسكر "الخضر" بشكل مفاجئ للجميع، وجعلت عدة أطراف تتطرق لها بين مشكك ومدافع عنه، وآخرهم مدربه في نادي رين، جوليان ستيفان، الذي قرر الدفاع عنه.

مدرب رين يؤكد إصابة أمين غويري

وأكد جوليان ستيفان، مدرب نادي ستاد رين، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الجمعة 5 يناير/ كانون الثاني للحديث عن المباراة المهمة التي تنتظر فريقه أمام غانغون يوم الأحد القادم في إطار منافسات كأس فرنسا، إصابة أمين غويري، وهو الأمر الذي سيجعله خارج حسابات المدرب في المباراتين القادمتين أمام غانغون ونيس، وسيخضع لبروتوكول طبي لكي يتماثل للشفاء في أسرع وقت ممكن.

وأوضح المدرب الفرنسي أن إصابة أمين غويري حدثت عند مشاركة اللاعب في مباراة فريقه ضد كليرمون فوت يوم 20 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وهي المواجهة التي شارك فيها لمدة 84 دقيقة، وشعر خلالها ببعض الآلام، التي تبين فيما بعد أنها لن تسمح له بالمشاركة مع الخضر في نهائيات كأس أمم أفريقيا، حسب بيان الاتحاد الجزائري.

 وقال المدرب ستيفان: "خلال المباراة الأخيرة لنا أمام كليرمون فوت شعر غويري حقًا بآلام في ركبته، وقد أخبرنا الطاقم الطبي للمنتخب الجزائري حول تفاصيل حالاته، وللأسف سنحرم نحن وهم من خدماته؛ حيث سيكون أمين بعيدًا عن الميادين بسبب خضوعه لبرنامج طبي خاص".

إصابة أمين غويري تؤدي إلى تداعيات نفسية 

وتحدث جوليان ستيفان في مؤتمره الصحفي عن الحالة النفسية التي يعيشها أمين غويري هذه الأيام، قائلََا: "إصابة أمين غويري تسببت في حالة من الاستياء والإحباط لدى اللاعب بعد تضييعه فرصة المشاركة مع المنتخب الجزائري في الكان".

جدير بالذكر أن إصابة أمين غويري حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا لأول مرة ضمن مسيرته الكروية، علمًا أن مهاجم رين خاض 4 مباريات دولية مع "الخضر"، ولم يسجل أي هدف.

بلماضي عبر عن استغرابه الكبير مما حدث مع غويري

وكان جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، أحد أكثر المنزعجين من إصابة أمين غويري؛ حيث ظهر غير متقبل لتأخر اللاعب وفريقه في الكشف عن موضوع الإصابة، وقال إنه شاهد المباراة الأخيرة التي جمعت ستاد رين وكليرمون فوت، ورأى فيها اللاعب يغادر الميدان بشكل طبيعي، ولم يكن هنالك ما يوحي بأنه مصاب، وأنه سيغيب عن المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

ومع غياب غويري وحضور بقية اللاعبين سيبدأ منتخب الجزائر مشواره في "كان" كوت ديفوار 2023 بمواجهة منتخب أنغولا يوم 15 يناير القادم، وذلك ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة للبطولة.

شارك: