إشبيلية يرحب ببيع المغربي يوسف النصيري في الميركاتو الصيفي

2022-05-27 21:12
المهاجم المغربي يوسف النصيري قد يغادر إشبيلية الإسباني هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي إشبيلية الإسباني، يرحب ببيع اللاعب المغربي يوسف النصيري في فترة الانتقالات الصيفية، مقابل 25 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب مرصود على رادار فريق وست هام يونايتد الإنجليزي الذي يبحث تعزيز صفوفه بمهاجم مميز في الموسم المقبل.


وكان النادي الإنجليزي قد قدّم عرضًا قريبًا من المبلغ المذكور، بحسب نفس المصادر، لكن النادي الإسباني رفضه في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي، ممّا جعل وست هام يُصوّب اهتمامه تجاه أهداف أخرى في مقدمتها التعاقد مع نجم أستون فيلا أولي واتكينز ونجم أرسنال إدي نيكيتاه، إلّا أن ترحيب إشبيلية هذه الفترة بالتخلي عن خدمات النصيري قد يعيد النادي اللندني لسباق ضم النصيري.

وأشار موقع "zonadeprensard"، إلى أن وست هام مهتم أيضًا بالتعاقد نجم فريق رين الفرنسي المدافع المغربي نايف أكرد، وذلك بعد انسحابه من سباق التعاقد مع مدافع بيرنلي الإنجليزي، جيمس تاركوفسكي.


وكان وست هام، بحسب المصدر ذاته، قد قدّم 3 عروض لمدافع بيرنلي تاركوفسكي قبل عامين، وكان مِن ضمن حساباته خلال فترة التعاقدات في الصيف بعد انتهاء عقده مع بيرنلي. لكن قلب دفاع إنجلترا السابق الذي سيبلغ الثلاثين من عمره هذا العام رفض هذه العروض.

وأمام ذلك حوّل مدرب نادي وست هام، ديفيد مويس، أنظاره إلى النجم المغربي أكرد، الذي بلغ لتوّه من العمر 26 عامًا ، والمحادثات الآن في مرحلة متقدمة، بحسب المصدر عينه، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة 25 مليون جنيه إسترليني.

شارك: