إسلام سليماني يقترب من الانتقال إلى الدوري البرازيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 20:57
من مشاركة المهاجم الجزائري إسلام سليماني في إحدى مباريات أندرلخت البلجيكي الموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب المهاجم الجزائري المُخضرم إسلام سليماني من الالتحاق بنادي كوريتيبا البرازيلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري 2023.

ووفقًا لما أورده الصحفي البرازيلي روجيريو سكاريوني، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" (تويتر سابقًا) للتواصل الاجتماعي، فإن إدارة كوريتيبا تعمل فعليًا على حسم صفقة سليماني هذا الأسبوع، على الرغم من تأكيد سكاريوني عدم توصل الطرفين المعنيين (النادي واللاعب) لاتفاق نهائي حتى الآن.

سكاريوني: سليماني قريب من كوريتيبا

ولا يرتبط سليماني بعقدٍ مع أي نادٍ منذ رحيله عن أندرلخت البلجيكي هذا الصيف، وعلى مدار الأسابيع القليلة الماضية، ارتبط اللاعب الجزائري "إعلاميًا" بالانتقال إلى أحد الدوريات الخليجية، أو العودة إلى الدوري الجزائري، كما بدا "البقاء رفقة أندرلخت" خيارًا مُحتملًا بقوة، قبل أن تتبدل المعطيات، ويصبح نجم "الخُضر" قريبًا من كوريتيبا، المنافس ببطولة دوري الدرجة الأولى البرازيلي.

ويملك سليماني مسيرة احترافية مميزة، مع سابق تمثيله أندية أوروبية كبيرة؛ على غرار سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيَين، وموناكو الفرنسي.

ويحتل سليماني المركز الأول في لائحة الهدافين التاريخيين لمنتخب الجزائر، برصيد 41 هدفًا، كما يحتل نجم أندرلخت السابق المركز الثالث بقائمة اللاعبين الأكثر تمثيلًا لـ"محاربي الصحراء" بإجمالي 93 مباراة دولية.

ويعتقد مراقبون أن انضمام سليماني إلى نادٍ جديد قد يضمن للاعب صاحب الـ35 عامًا مكانًا في قائمة منتخب الجزائر، المُرتقب دعوتها للمشاركة في معسكر التوقف الدولي القادم، الخاص بشهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

شارك: