إسبانيول يواصل نتائجه الإيجابية وبيتيس يستعيد نغمة الفوز

2021-10-19 01:12
لاعبو إسبانيول يحفتلون بهدف نيكو ريباودو في مرمى قادش (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل إسبانيول نتائجه الإيجابية في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الثاني على التوالي، وهذه المرة بهدفين دون رد على حساب ضيفه قادش في المباراة التي جرت على ملعب "كورنيلا إل برات" اليوم الاثنين 18 أكتوبر/ تشرين الأول في ختام الجولة التاسعة من البطولة.

سجل الفريق الكتالوني هدفا في كل شوط، حيث تقدم أولا في النتيجة مع آخر ومضات الشوط الأول بتوقيع المهاجم الشاب راؤول دي توماس، وفي الدقيقة الـ65 ضاعف لاعب الوسط الشاب نيكو ريباودو من تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني.

وحقق إسبانيول انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، بعد الفوز الثمين قبل التوقف الدولي على ريال مدريد (2-1)، وهو الفوز الثالث له هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة قفز بها للمركز الـ11.

أما الفريق الأندلسي فواصل مسلسل ابتعاده عن تحقيق الانتصارات لرابع جولة على التوالي (خسارتان وتعادلان)، ليتجمد رصيده عند 7 نقاط في المرتبة الـ16.

ريال بيتيس يعود لسكة الانتصارات ويزيد أحزان ديبورتيفو ألافيس

وفي مباراة أخرى من الجولة ذاتها، عاد ريال بيتيس لسكة الانتصارات سريعا بفوزه القاتل خارج قواعده على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "منديزوروزا".

ويدين الفريق الأندلسي بالفضل في هذا الانتصار الثمين والقاتل لمهاجمه بورخا إغليسياس صاحب هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

واستعاد ريال بيتيس بهذه النتيجة توازنه سريعا بعد خسارة الجولة الماضية قبل التوقف الدولي بثنائية نظيفة على يد فياريال، ليضيف الانتصار الرابع له هذا الموسم.

ورفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة احتل بها المركز الثامن مؤقتا، وعلى الجانب الآخر، لم تأت مباراة اليوم الاثنين (18 أكتوبر) بجديد على مستوى النتائج بالنسبة للفريق الباسكي الذي تكبد خسارة جديدة هي الثانية على التوالي، والسابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط يقبع بها في المركز الـ19 وقبل الأخير.

جدول ترتيب الدوري الإسباني
شارك: