كارلو أنشيلوتي يكشف موقف هازارد من المشاركة في الكلاسيكو

2021-10-18 21:31
الإيطالي كارلو أنشيلوتي يؤكد جاهزية البلجيكي إدين هازارد لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن لاعبه البلجيكي إدين هازارد سيكون جاهزا للمشاركة في مواجهة الكلاسيكو القادمة ضد برشلونة، مؤكدا عدم معاناته من أي إصابة وأن ما حدث له لم يكن سوى "حمل عضلي زائد"، قبل أن ينتقل للحديث عن الفرنسي فيرلاند ميندي قائلا إنه "تعافى بشكل جيد ومتاح" ولكنه ليس متأكدا إن كان "سيبدأ أساسيا ضد شاختار".

وتحدث أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين 18 أكتوبر/ تشرين الأول للحديث عن مواجهة شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء، حيال طريقة اللعب الأنسب لريال مدريد قائلا: "لم نُظهِر هوية لعب واضحة، 2-4-4 لم تسر على ما يرام في مواجهة إسبانيول.. من الواضح أن هذا الفريق يجب أن يلعب بخطة 3-3-4، أعتقد أنها أفضل خطة لهذه المجموعة، إنها الطريقة التي اعتادوا عليها أكثر من غيرها".

أنشيلوتي يؤكد أن الفريق متحمس لخوض المباراتين القادمتين ضد شاختار وبرشلونة
 

وأشار أنشيلوتي إلى الأداء الذي قدّمه فريقه قبل فترة التوقف الأخيرة قائلا: "لقد عملنا على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في الفترة الماضية. في هذه المرحلة من الموسم لا يوجد فريق في ذروته، أعتقد أنه أمر طبيعي"، وأضاف: "ضد شاختار ثم برشلونة أمامنا نهائيان. الفريق متحمس ويدرك أهمية هاتين المباراتين".

لوكا مودريتش: لا انتقام في مواجهة شاختار وبنزيمة الأحق بجائزة الكرة الذهبية

تحدث النجم الكرواتي لوكا مودريتش، في المؤتمر ذاته، عن مواجهة شاختار قائلا: "لا توجد رغبة في الانتقام، هناك رغبة في لعب مباراة جيدة، إنهم فريق قوي للغاية كما أظهروا في العام الماضي.. ستكون المباراة معقدة للغاية، لكن آمل أن تكون النتيجة مختلفة هذه المرة".

لوكا مودريتش يؤكد أهمية مواجهة شاختار دونيتسك
 

وأبدى نجم خط وسط الملكي استياءه من فكرة إقامة المونديال كل عامين قائلا: "بالنسبة لي، لا جدوى من إقامة كأس العالم كل عامين، لا أحب ذلك. من المنطقي عدم استشارتنا في القضايا التي تخص المدربين، ولكن ما لا أفهمه عدم استماعهم إلى رأي اللاعبين في المقترح، سوف نرى ما سيحدث في النهاية".

وكشف لوكا عن مرشحه المُفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021، قائلا: "هناك العديد من المرشحين الذين يمكن أن يفوزوا بها، كريم (بنزيمة) واحد منهم، وهو يستحق الفوز بها بسبب الطريقة التي لعب بها هذا العام وبسبب سجله الحافل، لقد كان دائما على مستوى عالٍ.. لقد فاز بلقب مع فرنسا، وهذا أمر مهم عندما يتعلق الأمر بالتصويت. نأمل أن يفوز كريم بالكرة الذهبية".

شارك: