إسبانيا تكتسح جورجيا بسباعية في تصفيات يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 21:14
احتفال لاعبي منتخب إسبانيا بهدف ألفارو موراتا الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح المنتخب الإسباني لكرة القدم نظيره الجورجي بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وافتتح مهاجم الماتادور الإسباني ألفارو موراتا التسجيل للضيوف في الدقيقة (22) برأسية متقنة، وسجل مدافع جورجيا سولومون كفيركفيليا الهدف الثاني لإسبانيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة (27).

وسجل جناح منتخب إسبانيا ونادي لايبزيغ داني أولمو الهدف الثالث من تسديدة قوية في الدقيقة (38)، قبل أن يعود موراتا ويضيف الهدف الشخصي الثاني له والرابع لإسبانيا في الدقيقة (40)، لينتهي الشوط الأول بتفوق واضح للإسبان.

ونجح منتخب جورجيا في اختراق دفاع إسبانيا بداية شوط المباراة الثاني ليسجلوا الهدف الأول والوحيد لهم في المباراة عن طريق البديل جيورجي شاكفيتادزي، ليعود المنتخب الإسباني في الدقيقة (66) ويرد بقوة عن طريق نجم المباراة موراتا الذي أضاف هدفه الثالث.

وعقب دقيقتين من هدف موراتا، سجل المهاجم نيكو ويليامز الهدف السادس من تسديدة أرضية قوية مرت بين ساقي حارس المرمى، ثم أضاف نجم برشلونة الشاب لامين يامال الهدف السابع لإسبانيا عند الدقيقة (74) من تسديدة قوية ومتقنة في أول ظهور دولي له مع المنتخب الأول بعد أن قرر تمثيله بدلًا من منتخب المغرب.

وبذلك، ارتقى المنتخب الإسباني للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط خلف إسكتلندا المتصدرة بالعلامة الكاملة، فيما حل منتخب جورجيا رابعًا برصيد 4 نقاط.

شارك: