إدارة برشلونة تناقش مستقبل الدنماركي أندرياس كريستنسن

2023-03-26 16:16
أندرياس كريستنسن خاض مع برشلونة 25 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأحد، أن ممثلين عن نادي برشلونة المنافس في الدوري الإسباني عقدوا اجتماعاً مع وكيلة اللاعب الدنماركي أندرياس كريستنسن، خلال الأيام الماضية لبحث مستقبله مع البلوغرانا.

وقالت الصحيفة إن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة، التقى منذ أيام قليلة مع إلهان جوندوجان، وكيلة اللاعب الدنماركي، والتي تجمعها بإدارة النادي الكتالوني علاقة مميزة، حيث أكد اللقاء على تمسك إدارة النادي بكريستنسن.

وتحدث أليماني عن ارتياح إدارة برشلونة من أداء قلب الدفاع الدنماركي، خاصة بعدما كوّن شراكة مميزة رفقة زميله الأوروغوياني رونالد أراوخو، الأمر الذي عزز من حصوله على ثقة المدرب تشافي هيرنانديز، بعد أن كان حبيس مقاعد البدلاء بداية الموسم.

وأكد المدير الرياضي خلال الاجتماع عدم رغبة برشلونة من حيث المبدأ في بيع كريستنسن، لكن في ظل محاولة النادي تخفيض فاتورة الرواتب الصيف المقبل، فإن العديد من التضحيات يجب تقديمها من الإدارة واللاعبين على حد سواء.

وأضاف أن إدارة النادي متمسكة بخدمات كريستنسن وتريد تمديد عقده ولن تستغني عنه إلا في حالة واحدة والتي تتمثل في تلقيه عروضاً مغرية من أندية الدوري الإنجليزي.

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول إن برشلونة يملك عدداً من اللاعبين المدافعين أمثال رونالد أراوخو وجول كوندي وإريك غارسيا بالإضافة إلى مساهمة ماركوس ألونسو بهذا المركز، الأمر الذي يرجح مغادرة أحدهم الموسم المقبل، حيث تحوم التكهنات حول إريك غارسيا؛ لكن لم يصل إدارة النادي أي عروض لشراء اللاعب حتى الآن.

يذكر أن كريستنسن انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بصفقة انتقال حر قادمًا من تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: